سانشو باق في دورتموند.. "رفض تنفيذ خطة انتقال ديمبيلي إلى برشلونة"

تاريخ النشر: 11/08/2020
445
منذ 4 سنوات
سانشو باق في دورتموند.. "رفض تنفيذ خطة انتقال ديمبيلي إلى برشلونة"

فشل نادي مانشستر يونايتد، رسميًا، في الحصول على خدمات جادون سانشو من صفوف بوروسيا دورتموند، بحسب ما تم كشفه أمس الإثنين من كواليس رسمية.

والمدير الفني أولي جونار سولشاير، بدا أنه توصل إلى توليفة مثالية، بدليل تأهله إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، واستمرار مغامرته في الدوري الأوروبي، لكنه في الوقت نفسه، ما يزال يبحث ضم جناح أيمن، يمكنه تقديم مستويات أفضل من تلك الذي يظهر بها الويلزي دانييل جيمس، كما تتوفر لديه خبرة أكبر من تلك التي عند الإنجليزي الشاب ماسوون جرينوود، مما جعله يفكر في سانشو.

وأكد المدير الرياضي في دورتموند، أن سانشو سيبقى رسميًا بين صفوف دورتموند، ليس ذلك فقط، بل شدد على أنه جدد عقده سرًا مع فريقه حتى 2023.

ورغم التصريحات الرسمية، ما يزال قطاع كبير من عشاق مانشستر يونايتد يأملون في انضمام سانشو، بالطريقة نفسها التي غادر بها عثمان ديمبيلي صفوف دورتموند، نحو برشلونة في وقت سابق، حين تمرد على فريقه، ورفض المشاركة في التدريبات الجماعية، كما قدم طلب انتقال رسمي.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن سانشو يرفض القيام بمثل تلك الخطوة، في ظل ما يعيشه بين صفوف النادي، من مشاعر جيدة متبادلة.

اقرأ أيضا

برشلونة لا يخسر في ملعب مباراة بايرن ميونيخ.. وفأل حسن للغريم ريال مدريد

ميسي يثير مخاوف برشلونة مجددا في التدريبات.. قبل أيام من مواجهة بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن