بيرلو "يطرد" رونالدو من يوفنتوس قريبا.. "خطة ذكية وتغييرات جذرية"

تاريخ النشر: 12/08/2020
5432
منذ 4 سنوات
بيرلو "يطرد" رونالدو من يوفنتوس قريبا.. "خطة ذكية وتغييرات جذرية"

يبدو أن المدير الفني أندريا بيرلو، مدرب نادي يوفنتوس، بصدد إحداث ثورة حقيقية بين صفوف فريقه، للدرجة التي قد تدفعه إلى طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية.

ونادي مدينة تورينو عاش يومًا صعبًا بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد أولمبيك ليون الفرنسي، الجمعة الماضي، في مفاجأة غير متوقعة، كما يتذكر عشاقه، الفشل في حصد لقب كأس السوبر الإيطالي، وكأس إيطاليا، بالخسارة ضد لاتسيو ونابولي، على الترتيب، مما دفع إدارة النادي إلى إقالة ماوريسيو ساري من منصبه، مع إسناد المهمة إلى بيرلو.

وكشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، عن أن بيرلو سيتخلص من خدمات كل اللاعبين كبار السن، بجانب النجوم غير القادرين على إضافة القوة والحيوية على قائمة الفريق، لكن الأمر لم يتطرق إلى رونالدو مطلقًا.

ولكن، يزعم تقرير موثوق من شبكة Voetbalzone، اليوم الثلاثاء، أن بيرلو ينوي التخلص من رونالدو، الصيف القادم على أقصى تقدير، بسبب تقدمه في العمر، ورغبة المدير الفني الجديد في الاعتماد على طريقة اللعب الجماعي، وليس النجم الأوحد، أو بتكتيك بناء خطة اللعب حول لاعب واحد.

كانت تقارير عديدة شددت على أن رونالدو ربما ينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قريبًا، في ظل رغبة المدير الرياضي ليوناردو، بناء خط هجوم ناري، يتكون من البرتغالي بجانب مبابي ونيمار.



اقرأ أيضا

رونالدو يقتنص جائزة مميزة في ليلة يوفنتوس الحزينة

نجم مانشستر يونايتد يحدد أفضل لاعب في العالم.. "ميسي أم رونالدو"

حمل تطبيق سعودي الآن