عرض ضخم من النصر للتعاقد مع "نجم الأهلي الكبير"

تاريخ النشر: 12/08/2020
3230
منذ 4 سنوات
عرض ضخم من النصر للتعاقد مع "نجم الأهلي الكبير"

أعلنت تقارير صحفية، تقديم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، عرضًا ضخمًا، للتعاقد مع أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.

والنصر ضرب بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، بحسمه 6 صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد؛ وهم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

وأشارت التقارير، إلى تقديم النصر، عرضًا بقيمة 25 مليون ريال، لإدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، لشراء المدة المتبقية من عقد الحارس الدولي الكبير محمد العويس.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير، عن تهديد العويس، بالرحيل عن الأهلي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بأكثر من 5 ملايين ريال.

ولكن، اللاعب خرج بنفسه، منذ أيام قليلة، ليؤكد سعادته في النادي الأهلي، ورغبته في الاعتزال داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن العويس، الذي يرتبط بعقد مع الأهلي، حتى 2022، كان قد أنضم إلى الفريق، في صيف عام 2017، قادمًا من صفوف الشباب، في صفقة هزت الوسط الرياضي السعودي وقتها.

ولعب العويس، 73 مباراة مع الأهلي، منذ الانضمام إليه، استقبل خلالها 87 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 22 مرة.

اقرأ أيضا

النصر يقترب من التعاقد مع برانكو.. "صديق لوشيسكو الذي حلم مورينيو بضمه"

النصر يتعاقد مع "ثلاثي الاتحاد" بنسبة 100%.. و"أخلاق الهلال" تحسم دخوله في الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن