ميسي ورفاقه "غاضبون" من تصريحات نجوم بايرن ميونيخ.. "كواليس ساخنة في برشلونة"

تاريخ النشر: 12/08/2020
1193
منذ 4 سنوات
ميسي ورفاقه "غاضبون" من تصريحات نجوم بايرن ميونيخ.. "كواليس ساخنة في برشلونة"

يستعد نادي برشلونة، لملاقاة منافسه بايرن ميونيخ، في مباراة تقام الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويظل الناديان البافاري والكاتالوني مرشحان بقوة للحصول على لقب أبطال أوروبا، لكن أحدهما سيخرج من سباق المنافسة بدور ربع النهائي، حيث أنهما سيلتقيان ببعضهما البعض، الجمعة المقبل، على أن يواجه الفائز منهما، مع أحد الفريقين، مانشستر سيتي أو أولمبيك ليون، في نصف النهائي.

وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، المقربة من البيت الكاتالوني، في الصفحة الأولى من العدد الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء: "استفزاز بايرن ميونيخ".

الصحيفة ذكرت في تفاصيل تقريرها، أن غرفة الملابس في برشلونة، تشعر بالغضب الشديد من أحاديث نجوم النادي البافاري وتصريحاتهم التي تسبق المباراة المرتقبة، كما حددت أسماء كل من لوثر ماتيوس، وكارل هاينز رومينيجه، ضمن "المغضوب عليهم".

كان ماتيوس صرح في وقت سابق أن على ميسي مواجهة أفضل لاعب في العالم، في إشارة إلى روبرت ليفاندوفيسكي، بينما أكد في السياق نفسه، أن برشلونة لم يعد يخيفه، في الوقت الذي شدد خلاله رومينجيه، رئيس النادي، على أن مانويل نوير أفضل من مواطنه مارك تير شتيجن في حراسة المرمى.

يشار إلى أن ليون حورتسيكا، متوسط ميدان بايرن ميونيخ، صرح بقوله في مؤتمر صحفي: "تسألوني عن ميسي للمرة العاشرة، أنا لا أراه خطر بتلك الطريقة".

حمل تطبيق سعودي الآن