زيدان يعود إلى "صوابه" في ريال مدريد.. "كواليس عودة اثنين من نجومه"

تاريخ النشر: 12/08/2020
1286
منذ 4 سنوات
زيدان يعود إلى "صوابه" في ريال مدريد.. "كواليس عودة اثنين من نجومه"

"زيدان يعود إلى صوابه".. يبدو أن المدرب الفرنسي في طريقه إلى تغيير سياساته مع الحرس القديم في نادي ريال مدريد، بحسب ما كشفت عنه كل الصحف الإسبانية الكبرى، في الصفحات الأولى من أعدادها الورقية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد عاش تحت قيادة زيدان أيامًا رائعة أغلب فترات الموسم الرياضي الماضي، بعد التتويج بالليجا، لكن في الوقت نفسه، يعاني عدد كبير من اللاعبين من عدم المشاركة بصفة منتظمة، بل يجلس بعضهم أوقاتًا طويلة على مقاعد البدلاء دون الحصول على أي فرصة، خاصة أن المدرب الفرنسي يعتمد على عدد محدد فقط من نجوم الصف الأول.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن النجم النرويجي مارتن أوديجارد سيعود بصفة رسمية إلى ريال مدريد، بعد قطع إعارته في ريال سوسيداد، ليس بسبب رغبة من إدارة الميرنيجي، بل أجرى معه زيدان، محادثات ودية، شرح له خلالها، نية منحه فرص كافية للمشاركة.

من جانبها، شددت صحيفة ماركا، على أن أوديجارد ليس الوحيد الذي قرر زيدان استعادته، حيث ينوي المدرب الفرنسي، إعادة العلاقات مع داني سيبايوس، المعار بين صفوف أرسنال، بعد أن كانت علاقتهما ببعضهما البعض غير جيدة، في ظل رفض زيزو، إشراكه بصفة أساسية.

وفي المجمل، يعاني النجوم الصغار سنًا في ريال مدريد من التهميش، مثل فينسيوس جونيور التي أكدت تقارير عدة، غضبه من الغياب عن مواجهة مانشستر سيتي، وتلميح إلى إمكانية رحيله نحو باريس سان جيرمان أو تشيلسي، بينما يواصل زيزو استبعاد لوكا يوفيتش، إبراهيم وماريانو دياز، جاريث بيل، وخاميس رودريجيز، عن قوائمه.


اقرأ أيضا

ريال مدريد "يبيع" نجمه إلى ناد إيطالي.. بـ"20 مليون يورو فقط"

لماذا يرفض بيل الرحيل عن ريال مدريد.. "كاكا السر والجولف السبب"

حمل تطبيق سعودي الآن