بيرلو يفشل في ضم"خليفته" إلى يوفنتوس.. وإنتر يعلن التعاقد معه رسميا خلال ساعات!

تاريخ النشر: 12/08/2020
1706
منذ 4 سنوات
بيرلو يفشل في ضم"خليفته" إلى يوفنتوس.. وإنتر يعلن التعاقد معه رسميا خلال ساعات!

"أندريا بيرلو يفشل في ضم خليفته إلى يوفنتوس".. يبدو عنوانًا غريبًا، لكنه سيصبح واقعًا رسميًا خلال ساعات قليلة، حيث يعلن نادي إنتر ميلان ضمه إلى صفوفه، بعد أن توصل إلى اتفاق شخصي معه، بجانب إقناع ناديه، بإتمام الصفقة.

ونادي مدينة تورينو عاش يومًا صعبًا بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد أولمبيك ليون الفرنسي، الجمعة الماضي، في مفاجأة غير متوقعة، كما يتذكر عشاقه، الفشل في حصد لقب كأس السوبر الإيطالي، وكأس إيطاليا، بالخسارة ضد لاتسيو ونابولي، على الترتيب، مما دفع إدارة النادي إلى إقالة ماوريسيو ساري من منصبه، مع إسناد المهمة إلى بيرلو.

وكشفت صحيفة كورييه ديلو سبورت الإيطالية، في الصفحة الأولى من عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، أن إنتر اتفق رسميًا على كل البنود الشخصية والمالية مع النجم ساندرو تونالي، متوسط ميدان بريشيا، الملقب بـ"بيرلو الجديد"، على أن يتم إعلان ضمه رسميًا خلال ساعات قليلة.

ورغم أن يوفنتوس وملهمه بيرلو، يرغبان في الحصول على خدماته، لكن إنتر حسم صفقة اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، بـ35 مليون يورو، مع منحه راتبًا سنويًا تصل قيمته إلى 3.5 مليونًا.

يشار إلى أن تونالي ظهر اسمه على طاولة اهتمامات عمالقة الكرة الأوروبية، بما فيهم يوفنتوس، إنتر، ميلان، باريس سان جيرمان، وبرشلونة.


اقرأ أيضا

بيرلو "يطرد" رونالدو من يوفنتوس قريبا.. "خطة ذكية وتغييرات جذرية"

جدول نصف نهائي الدوري الأوروبي.. "مانشستر يونايتد في ورطة وإنتر أمام مهمة سهلة"

حمل تطبيق سعودي الآن