نجم برشلونة إلى يوفنتوس.. بـ"طلب من صديقه بيرلو"

تاريخ النشر: 12/08/2020
2283
منذ 4 سنوات
نجم برشلونة إلى يوفنتوس.. بـ"طلب من صديقه بيرلو"

يبدو أن علاقة الصداقة التي تجمع المدير الفني أندريا بيرلو، بأحد نجوم نادي برشلونة، ستصبح الحل السحري نحو إتمام مفاوضات ضمه إلى صفوف يوفنتوس، الصيف الجاري.

ونادي مدينة تورينو عاش يومًا صعبًا بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد أولمبيك ليون الفرنسي، الجمعة الماضي، في مفاجأة غير متوقعة، كما يتذكر عشاقه، الفشل في حصد لقب كأس السوبر الإيطالي، وكأس إيطاليا، بالخسارة ضد لاتسيو ونابولي، على الترتيب، مما دفع إدارة النادي إلى إقالة ماوريسيو ساري من منصبه، مع إسناد المهمة إلى بيرلو.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، صباح اليوم الأربعاء، عن أن النجم أرتورو فيدال البالغ من العمر 33 عامًا، قد يرحل عن ملعب كامب نو، بعدما أبدى بيرلو اهتمامه بضمه، عطفًا على معرفته الجيدة باللاعب الذي زامله حين كان لاعبًا بين صفوف يوفنتوس منذ سنوات قليلة.

الصحيفة أكدت أن برشلونة فنيًا في حاجة إلى استمرار التشيلي الدولي، لكن الصيف الحالي قد يكون الأخير أمام برشلونة، حال أراد الاستفادة ماديًا من نجمه، الكبير في السن.

وكان فيدال شدد على أن باقٍ في برشلونة، الموسم الرياضي المقبل، لكن بحسب الصحيفة، قد ينجح بيرلو في إقناعه شخصيًا بإتمام خطوة عودته إلى السيدة العجوز.

اقرأ أيضا

"طرد نجم يوفنتوس بتعليمات من بيرلو".. كلام فارغ!

بيرلو يفشل في ضم"خليفته" إلى يوفنتوس.. وإنتر يعلن التعاقد معه رسميا خلال ساعات!

حمل تطبيق سعودي الآن