ريال مدريد يفشل من جديد.. "خسارة ضم موهبة فرنسا"

تاريخ النشر: 12/08/2020
912
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يفشل من جديد.. "خسارة ضم موهبة فرنسا"

فشل نادي ريال مدريد رسميًا، في حسم صفقة ضم أحد أبرز مواهب كرة القدم الفرنسية، بحسب المستجدات الرسمية الأخيرة، التي وردت إلينا اليوم الأربعاء.

ويعيش الريال، أيامًا صعبة على المستوى الاقتصادي، شأنه شأن كل عمالقة كرة القدم الأوروبية، خاصة أن انتشار فيروس كورونا، أحدث أزمات مالية حادة.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، رغم أنه نجح في التتويج بالدوري الإسباني، إلا أنه قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما في دوري أبطال أوروبا، حين تعرض للهزيمة ذهابًا وإيابًا ضد مانشستر سيتي، لذا يبدو أنه في حاجة إلى الحصول على خدمات عدد كبير من نجوم الصف الأول في القارة العجوز.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأربعاء، تحت عنوان: "لن يكون هناك تعاقدات"، أن النادي لن يضم أي لاعب جديد، سواء أكان بمقابل مادي معقول، أو بقيمة ضخمة.

وتحدث رئيس نادي ستاد رين الفرنسي، نيكولاس هولفيك، بشأن إمكانية انتقال إدواردو كامافينجا إلى صفوف ريال مدريد، بقوله لصحيفة ليكيب الفرنسية: "بكل تأكيد سيلعب هنا في الموسم المقبل".

وإدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ستاد رين، البالغ من العمر 17 عامًا فقط، يظهر اسمه بوضوح على طاولة المفاوضات المدريدية، حيث يهتم النادي الملكي بالحصول على خدماته.

ويشارك اللاعب الفرنسي الشاب، ذو الأصول الأنجولية، بصفة مستمرة مع ناديه، منذ الموسم الماضي، وبدأ طيلة منافسات الموسم الجاري، في احتلال مكانة هامة لدى جماهير رين.

يمتاز كامافيجنا بخصائص رائعة للغاية في مسألة السيطرة على وسط الملعب، والربط بين خطوط الدفاع، الوسط، والهجوم، كما يمكنه رقميًا، قطع الكرات بنجاح، وبمعدل جيد.

اقرأ أيضا

فياريال يضم نجم أرسنال السابق رسميا.. "بعد التعاقد مع موهبة ريال مدريد"

ريال مدريد يقع في "فخ" كورونا.. "كارثة بسوق الانتقالات"

حمل تطبيق سعودي الآن