دوري المحترفين| الرائد يوقع الحزم في منطقة الهبوط بلقاء "ركلات الجزاء"

تاريخ النشر: 14/08/2020
235
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| الرائد يوقع الحزم في منطقة الهبوط بلقاء "ركلات الجزاء"

حقق فريق الكرة بنادي الرائد فوزًا على الحزم بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم جهاد الحسين لصالح الرائد من ركلة جزاء في الدقيقة 25، وتعادل فاجنر أليماو للحزم من ركلة جزاء ثانية، في الدقيقة 68، ثم وقع محمد فوزير على الهدف الثاني للرائد من علامة الجزاء في الدقيقة 77، وعاد فوزير لإحراز الهدف الشخصي الثاني له، والثالث للرائد في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ورفع الرائد رصيده إلى 39 نقطة، ليصعد إلى المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الحزم عند 24 نقطة، ليهبط إلى المركز الرابع عشر.

تشكيل المباراة

الرائد: عز الدين دوخة، محمد الشريمي، عبد الله الفهد، محمد الدوسري، محمد العمري، محمد فوزير، سلطان الفرحان (جلال الداودي د90)، أرناود دجوم، جهاد الحسين (عبد الله مجرشي د65)، ماركو بيريز، رائد الغامدي (عبد الله المقرن د65)

الحزم: مليك عسلة، سلطان فقيهي (أسامة الخلف د50)، فاجنر أليماو، عبد الله الشمري، محمد الزبيدي، فارس العياف (يوسف محمد عمر د54)، عبد الكريم يودا (حسن الحبيب د82)، إدريس فتوحي، عبد العزيز الناشي (لويز مورالها د82)، جوناثان كافو (منصور حمزي د54)، كارلوس ستراندبيرج

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| التعادل السلبي يحسم مواجهة الوحدة والرائد

بعثة الرائد تصل جدة استعدادا للوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن