3 أزمات تؤرق مدرب الهلال قبل موقعة الأهلي

تاريخ النشر: 19/08/2020
1060
منذ 4 سنوات
3 أزمات تؤرق مدرب الهلال قبل موقعة الأهلي

يواجه فريق الهلال أكثر من أزمة فنية قبل مواجهة الأهلي المقرر لها 20 أغسطس الجاري بالدوري السعودي وهو ما يتطلع المدرب الروماني لوشيسكو يبحث عن حلول لهذه الأزمات حتى لا يتأثر فريقه بها سلباً بشكل يُعيده خطوة للخلف في سباق التتويج بلقب الدوري.

1_أخطاء الدفاع

يرى كثير من خبراء الكرة أن دفاع الهلال أحياناً ما يرتكب أخطاءً سيكون من السهل إستغلالها لو تميّز لاعبو المنافس بالسرعة والقوة البدنية وأكد أصحاب هذا الرأي أن الهلال إستقبل 21 هدفاً هذا الموسم وهو ليس الدفاع الأقوى محلياً حيث يتفوق النصر دفاعياً حتى إنتهاء الجولة 25.

2_معيوف ..وعدم التركيز

يعاني عبد الله معيوف حارس الهلال من عدم التركيز في بعض الأحيان، وهو الأمر الذي قد يُسبب أزمات للزعيم لم لجأ الأهلي لسلاح التسديدات من خارج منطقة الجزاء.

3_غياب كارلوس

سيُعاني الهال كثيراً بسبب غياب البرازيلي كارلوس إدواردو عن هذه المواجهة المرتقبة بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة العدالة الأخيرة، ولاشك أن غياب إدواردو سيكون مؤثرًا لأنه واحدًا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو.

المدرب الروماني يحاول حالياً علاج هذه الأخطاء قبل قمة الأهلي من أجل تحقيق الفوز في المباراة التى ستقام الخميس المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة 26 من الدوري السعودي.

ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، فيما يتواجد فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضا

كلاسيكو المملكة| رسميا.. نجم الهلال يحصل على "التصريح الطبي" لمواجهة الأهلي

كلاسيكو المملكة| الأهلي "كعبه عالي" على الهلال.. في أغسطس

حمل تطبيق سعودي الآن