صحف العالم اليوم الخميس| عد تنازلي في ريال مدريد.. ورسالة كومان إلى ميسي

تاريخ النشر: 20/08/2020
8871
منذ 4 سنوات
صحف العالم اليوم الخميس| عد تنازلي في ريال مدريد.. ورسالة كومان إلى ميسي

سلطت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، الضوء على وصول رونالد كومان إلى برشلونة، كما ركزت على أنباء رحيل اثنين من نجوم ريال مدريد، بالتزامن مع فتح سوق الانتقالات الصيفية أبوابه.

وفي سعودي سبورت، نستعرض لكم أبرز عناوين الصحف في إسبانيا، بريطانيا، وإيطاليا:

*صحف إسبانيا:

- ماركا: "العد التنازلي لبيل وجيمس"

أكثر ما يشغل ريال مدريد قبل 9 أيام من بداية منافسات الدوري الإسباني، التخلص من جاريث بيل وخاميس رودريجيز، لكن الثنائي لم تصل إليه أي عروض بعد.

- آس: "آمل أن يبقى ميسي"

هكذا علق المدير الفني رونالد كومان، في أول مؤتمر صحفي له بعد توليه مهمة تدريب برشلونة، كما صرح بقوله: "لا يمكن أن تكون تلك هي صورة برشلونة".

- سبورت: "كومان يتولى القيادة"

تحدث رونالد كومان في أول مؤتمر صحفي له بعد توليه مهمة تدريب برشلونة، بشأن استعادة هيبة فريقه، ونيته إقناع ليونيل ميسي بالبقاء، واعتماد إشراك اللاعبين الشباب.

*صحف بريطانيا:

- ميرور: "الحشد الثلاثي"

من المنتظر أن يتم السماح للجماهير الإنجليزية، بحضور مباريات كرة القدم، في مواجهات منتخب إنجلترا الرسمية الثلاث، قريبًا، على ملعب ويمبلي.

- ديلي ستار: "تحذير لامبارد"

حذر المدير الفني فرانك لامبارد، نجوم نادي تشيلسي الشباب، بأن عليهم تقديم مستويات جيدة من أجل المشاركة في المنافسات الرسمية بالموسم الرياضي المقبل.

*صحف إيطاليا:

- لا جازيتا ديلو سبورت: "الوسيط"

يستعد إنتر ميلان، غدًا الجمعة، لملاقاة منافسه إشبيلية في المباراة النهائية بالدوري الأوروبي، والمالك تشانج يبعث رسالة إلى لاعبيه: "اجعلونا سعداء".

- توتو سبورت: "جولة مع الرقم تسعة"

يقترب إيدين دجيكو من يوفنتوس، وروميلو لوكاكو ليس للبيع، بينما تستمر مفاوضات يوفنتوس مع راؤول خيمينيز، ويظل أركاديوز ميليك بين روما ويوفنتوس.

اقرأ أيضا

هل يصبح برشلونة " منتخب هولندا " ؟ إليكم الإجابة

بايرن ميونيخ يعادل رقم ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن