بعد اكتساح التعاون.. النصر يواجه العدالة بـ"تحدي تاريخي لحمد الله"

تاريخ النشر: 20/08/2020
577
منذ 4 سنوات
بعد اكتساح التعاون.. النصر يواجه العدالة بـ"تحدي تاريخي لحمد الله"

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا على مضيفه التعاون بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل رباعية النصر، عبد الرزاق حمد الله "هاتريك" ونور الدين أمرابط، ليرفع العالمي رصيده إلى 54 نقطة، في وصافة دوري المحترفين، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

ومن المقرر أن يستضيف النصر نظيره العدالة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة 27 من دوري المحترفين.

وكان العدالة قد خسر أمام الوحدة في لقاء الجولة 26، بنتيجة (2-4)، ليتذيل ترتيب دوري المحترفين، برصيد 20 نقطة، ويصبح مهددًا بالهبوط إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وينتظر أن تشهد مباراة النصر والعدالة، تحديًا جديدًا أمام النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث يعد العدالة هو الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباكه من حمد الله في مسابقة الدوري السعودي.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز النصر بثلاثية نظيفة حملت توقيع نور الدين أمرابط وجوليانو وبيتروس، في حين أحرز حمد الله هدفًا مسبقًا في مرمى العدالة، ولكن في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

النصر مهدد بفقدان 2 من نجومه الكبار أمام العدالة في الدوري

دوري المحترفين| رباعية حمد الله وأمرابط تقود النصر لاكتساح التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن