كومان يطالب نجم برشلونة بالبقاء.. واللاعب يرد: أرغب في مزاملة رونالدو بـ"يوفنتوس"

تاريخ النشر: 22/08/2020
6544
منذ 4 سنوات
كومان يطالب نجم برشلونة بالبقاء.. واللاعب يرد: أرغب في مزاملة رونالدو بـ"يوفنتوس"

طالب المدير الفني رونالد كومان، من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالبقاء بين صفوف برشلونة، الفترة القادمة، لكن اللاعب ألمح إلى رغبته اللعب بجانب المخضرم كريستيانو رونالدو، في يوفنتوس، بحسب ما كشف عنه تقرير صحفي إسباني.

والهولندي رونالد كومان، تولى منذ يومين فقط، رسميًا مهمة تدريب نادي إقليم كاتالونيا، بعدما عاش النادي موسمًا كارثيًا على كل المقاييس، تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي الذي تمت إقالته في يناير الماضي، ثم كيكي سيتين، الذي غادر ملعب كامب نو، على خلفية الفضيحة الأوروبية، بالسقوط ضد بايرن ميونيخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وبحسب التقارير الصحفية في إسبانيا، بدأ كومان رحلة تصفية نجوم الصف الأول، بإبلاغ اللاعبين الذي يود الحفاظ على خدماتهم، بمشروعه الجديد، حتى يتسنى لهم البقاء، ما حدث مع المحارب التشيلي أرتورو فيدال، وفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية.

الصحيفة شددت على أن كومان شرح لـ"فيدال"، مشروعه الجديد بالتفصيل، لكن اللاعب اكتفى بالاستماع، ولم يرد على مدربه، بشأن هل سيبقى أم ينوي الرحيل.

وتابعت، السبب الرئيسي في حيرة فيدال، تعود إلى أن النجم التشيلي تلقى اتصالًا هاتفيًا من المدير الفني أندريا بيرلو، أبلغه خلاله مدرب يوفنتوس، أنه يود استقدامه إلى صفوف فريقه، خاصة أن الثنائي تجمع بينهما علاقة رائعة، كونهما لعبا معًا في السيدة العجوز، بوقت سابق.

المفاجأة أن متوسط ميدان برشلونة استفسر عن خطط رونالدو مع يوفنتوس، كونه بحسب تعبير الصحيفة، مهووسًا بدوري أبطال أوروبا، ويحلم بالفوز بها.

اقرأ أيضا

ميسي "باق" في برشلونة.. بـ"شرط واحد فقط لا غير"

تقارير موثوقة.. ريال مدريد يطلب رسميا ضم ميسي من برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن