الحبسي بعد "اعتزاله": الهلال "خطوة كبرى" في مسيرتي الكروية

تاريخ النشر: 24/08/2020
367
منذ 4 سنوات
الحبسي بعد "اعتزاله": الهلال "خطوة كبرى" في مسيرتي الكروية

تحدث الأسطورة العمانية علي الحبسي، عن قرار اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

وأعلن الحبسي، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، بعد رحلة طويلة مع عالم الساحرة المستديرة، دامت أكثر من 22 سنة.

وقال الحبسي في تصريحات تلفزيونية: "كان قرار الاعتزال صعبًا، واتخذته عن قناعة تامة، بعد مسيرة طويلة حققت فيها عددًا من الإنجازات".

وكشف أسطورة الحراسة العمانية والخليجية، عن أن الغربة كان لها دورًا كبيرًا في قرار اعتزاله، بعد أن قضى نصف حياته خارج بلاده.

وأشار الحبسي، إلى أنه أراد البقاء، في الفترة القادمة، مع عائلته، معربًا عن فخره بأن يكون أول عربي، يحقق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعن مسيرته الكروية، أوضح أن أصعب مباراة خاضها في مسيرته والأكثر حزنًا بالنسبة له، عندما خسر أمام هدرسفيلد، في ملحق التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعند سؤاله عن تجربته مع الهلال، شدد علي الحبسي، على أنها كانت خطوة كبيرة في مسيرته الاحترافية، معتبرًا إياها بالمحطة الهامة في مشواره.

وأكد الحبسي، على أن تركيزه الآن، على أكاديميته الخاصة، والتي استطاع من خلالها دعم المنتخب العماني للناشئين، بستة لاعبين.

جدير بالذكر أن الحبسي، خاض تجربة احترافية، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الفترة من 2017 إلى 2019.

ويُعد علي الحبسي، أنجح لاعب خليجي، في الملاعب الأوروبية، حيث لعب لسنوات عديدة، في أندية إنجلترا "بولتون وويغان وبرايتون وريدنج ووست بروميتش".

اقرأ أيضا

الأسطوري علي الحبسي يعلن اعتزاله نهائيا

بعد اعتزاله.. رسالة خاصة من نادي الهلال للحارس علي الحبسي

حمل تطبيق سعودي الآن