النصر يحسم مصير أمرابط نهائيا.. "قرار جنوني"

تاريخ النشر: 24/08/2020
21265
منذ 4 سنوات
النصر يحسم مصير أمرابط نهائيا.. "قرار جنوني"

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، مستقبل النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وترددت أنباء قوية في الساعات الماضية، عن اتفاق بين إدارة النصر، والبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، على "التخلي" عن أمرابط، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، عن وصول معلومات مؤكدة لديه، بشأن بقاء أمرابط، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأشار القحطاني في تصريحات تلفزيونية، إلى أن إدارة النصر، أكدت – وفقًا للمعلومات –، أن أنباء التخلي عن أمرابط، مجرد شائعات، ومن الجنون اتخاذ مثل هذا القرار.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن إدارة النصر، من الممكن أن تفرط في أي لاعب أجنبي في الفريق الأول لكرة القدم، باستثناء الثنائي المغربي عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، لأنهما "خط أحمر".

وشدد القحطاني، على أنه من المستحيل أن يعثر نادي النصر، على لاعبين بحجم أمرابط وحمد الله، يوافقان على اللعب في دوري المحترفين السعودي.

وأمرابط البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، في صفقة قدرت قيمتها بـ8 ملايين يورو.

ومنذ الانتقال إلى النصر، لعب 62 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 20 آخرين.

وفي الموسم الرياضي الحالي فقط، سجل النجم المغربي الكبير، 5 أهداف وصنع 10 آخرين، في 32 مباراة رسمية شارك فيها.

ويُعد أمرابط، أكثر لاعب تحقيقًا للمراوغات الناجحة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بواقع 87 مراوغة.

كما أن أمرابط، أكثر لاعب أيضًا، في دوري الموسم الحالي، صناعة للفرص، من بين جميع النجوم المحليين والأجانب، برصيد 88 فرصة سانجة للتسجيل.

اقرأ أيضا

أخيرا.. النصر يستعيد "نجمه المتألق" في مراحل الحسم

"رحيل السومة والعويس وغريب إلى الهلال والنصر".. رئيس الأهلي يرد

حمل تطبيق سعودي الآن