إعادة ديربي الرياض؟.. أخطاء فنية وهدف غريب تهددان صدارة الهلال

تاريخ النشر: 24/08/2020
4803
منذ 4 سنوات
إعادة ديربي الرياض؟.. أخطاء فنية وهدف غريب تهددان صدارة الهلال

رغم انتهاء مباراة النصر والهلال في الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واستمرار المباريات حتى الجولات 24 و 25 و 26، إلا أن أخطاء الحكم الفرنسي الذي أدار الديربي مازالت تسيطر على وسائل الإعلام وبعض النقاد المنتسبين لنادي النصر.

وكان الهلال قد فاز أمام النصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في الديربي الذي جمع الطرفين في الخامس من أغسطس الماضي، ليعزز من صدارة الزعيم لجدول ترتيب الدوري.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

ونشر الإعلامي سعود الصرامي متحدث النصر، تغريدة مثيرة عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر تحت عنوان : "إعادة الديربي".

وتابع: "بعد اتفاق خبراء التحكيم الذين ظهروا في القنوات الفضائية ومواقع السوشيال ميديا ومن جنسيات عربية مختلفة محليا خليجيا وعربيا، بأن قرارات حكم مباراة الديربي الخاطئة أثرت تأثيرا مباشرا على النتيجة النهائية التي تصل للأخطاء الفنية التي تستوجب إعادة المباراة".

وقام متحدث النصر بإعادة نشر لتغريدة الحكم الدولي السابق مطرف القحطاني، أن الحكم الذي شاهد مخالفة ونتج عنها مباشرة وفي ثواني هدف غير شرعي ثم صحح له var، ولكنه أصر على صحة الهدف الغريب العجيب، هو حكم غريب وعجيب وصافرته عنيدة وخشبية ولا يستحق أن يعودة لقيادة أي مباراة لدينا.

ويستعد النصر لمواجهة العدالة ، بينما الهلال يستضيف الفيصلي، غدا الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة  27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

ديربي الرياض في الصحافة العالمية| رومانيا فخورة بلوشيسكو.. وإحباط مغربي من خسارة النصر

وليد الفراج يعتذر عن تغريدته المثيرة التي أغضبت النصر بعد ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن