كاريلو.. قصة لاعب يتحدى الجماهير لكتابة المجد مع الهلال

تاريخ النشر: 26/08/2020
724
منذ 4 سنوات
كاريلو.. قصة لاعب يتحدى الجماهير لكتابة المجد مع الهلال

قليلون هم اللاعبين الذين ضحّوا بأموال من أجل شراء حُب وإنتماء نادي وجمهوره ..ماحدث مؤخراً من البيروفي أندريه كاريلو لاعب الهلال يؤكد أن الأخير واحد من هؤلاء اللاعبين القلائل الذين رفضوا إغراءات كثيرة من أجل كتابة مجد مع الزعيم السعودي.

كان بإمكان نجم بيرو أن يكون حالياً أحد لاعبي الدوري الإنجليزي أو التركي أو غيره من الدرويات الأوربية التى عرضت عليه الأنتقال له لكنه رفض وقرر ابلقاء مع أزرق العاصمة رغم أن هناك لاعبون قد يهرعون إلى أوربا حينما يُغازلهم أي نادي لمجرد نيل شرف اللعب في القارة العجوز.

كاريلو انضم إلى الهلال في صيف عام 2018 قادماً من بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، ونجح اللاعب في لفت الأنظار بمستواه ومهارته العالية ، ودخل الهلال في منافسة شرسة مع النصر وأندية أخرى من أجل كاريلو الذي وقع للزعيم بصفة نهائية في صيف 2019.

أكثر من مرة تلقي كاريلو عروضاً كثيرة للرحيل عن الزعيم بل أن المدير الفني لمنتخب بيرو ريكاردو غاريكا طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في أوروبا كي يستدعيه للمنتخب لكن نجم الهلال رفض الإستماع لنصيحة مدر ب منتخب بلاده وقرر البقاء مع الزعيم .

كاريلو تلقى عدة عروض من الدوري الانجليزي في 2019 كانت من فرق فولهام وليستر سيتي، لكنه رفض العودة إلى أوروبا ، رغم أنه لم يشارك أساسياً مع الهلال سوى في مباراة واحدة منذ استئناف الدوري السعودي ولم يظهر بمستوى جيد، لكنه في العديد من المقابلات يؤكد على سعادته بقرار اللعب في الهلال”.

و رد كاريلو على انتقادات الجماهير البيروفية حول قراره اللعب للهلال حيثُ قال: “سأستمر مع الهلال وسأصبح اسطورة بالفريق وسيرسخ نفسه لسنوات طويلة”.

وأضاف: “لا يهمني رأي الجماهير نهائياً ولا يعبر عن شي وأنا سأستمر مع الهلال فترة طويلة”.

كما وجه أندريه كاريلو، رد شديد اللهجة إلى الإعلامي بيدرو جارسيا، الذي أعرب عن استيائه لتواجد الدولي البيروفي لاعبًا في الدوري السعودي ، وقال نجم الهلال:“أنا لا أهتم برأيه ولا يعبر عن أي شيء وسأواصل العمل مع الهلال لفترة طويلة”.

اقرأ أيضا

تفاصيل المحادثة النارية| كاريلو: سأصبح أسطورة الهلال.. ومدرب بيرو يرد يطلب هام

"الرحيل عن الهلال قريبا".. تصريحات نارية من كاريلو تسدل الستار على قضية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن