كويلار يكشف كواليس انتقاله للهلال.. ويؤكد: أحلم بالاحتراف في أوروبا

تاريخ النشر: 26/08/2020
501
منذ 4 سنوات
كويلار يكشف كواليس انتقاله للهلال.. ويؤكد: أحلم بالاحتراف في أوروبا

كشف الكولومبي غوستافو كويلار، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، عن كواليس انتقاله إلى الهلال، قادمًا من فلامنجو البرازيلي، وحلمه الدائم باللعب في أوروبا.

وأوضح، في حوار مع قناة Direct TV الكولومبية، أنه كان قريبًا من الانتقال لأوروبا، أثناء احترافه في فلامنجو، بعد تلقيه عرضًا من بولونيا، ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح، في الوقت الذي كان رحيله عن فلامنجو محتومًا، مبينًا أن العرض المالي الذي قدمه الهلال لم يقبل الجدال، ما دفعه للموافقة على اللعب لصفوف الزعيم، في حين لا يزال الحلم الأوروبي في مخيلته.

وأضاف كويلار أن كان يعاني من الشدائد، قبل أن يتخطى مرحلة سلبية باتخاذ قرار انتقاله إلى الهلال، قائلًا "أشكر الله على الأشياء التي منحني إياها".

وشدد كويلار على أنه يتواصل بشكل مستمر مع المدير الفني لمنتخب كولومبيا، كارلوس كيروش، الذي يمتلك خبرة آسيوية من تدريبه مسبقًا لمنتخب إيران، معربًا عن تمنياتنا بأن يكون ضمن خياراته لتمثيل منتخب بلاده.

ونوه كويلار بأنه يتطور بشكل مستمر مع الهلال، ما يمكن أن يكون بوابته لأوروبا، معربًا عن سعادته بآداء الفرق الكبرى في السعودية، مضيفًا أن الهلال اقترب من التتويج بالدوري، وإنهاء الموسم في المركز الذي يستحقه بعد تتويجه بطلًا لدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

كويلار يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الهلال وزملاءه اللاعبين

لوشيسكو يدرب نجوم الهلال على "الضغط".. وكويلار يعود

حمل تطبيق سعودي الآن