"إقصاء أمرابط ورحيل جوليانو".. كارثة تضرب النصر آسيويا

تاريخ النشر: 27/08/2020
1357
منذ 4 سنوات
"إقصاء أمرابط ورحيل جوليانو".. كارثة تضرب النصر آسيويا

أشارت تقارير صحفية، إلى حالة من التخبط تنتاب الجهاز الفني في نادي النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريتا، بسبب اللاعبين الأجانب والقائمة الآسيوية والعروض الخارجية المفاجأة التي قد تطيح بحالة الانسجام بين اللاعبين. 

وفقا لتقارير عالمية، فأن رحيل لاعب وسط النصر البرازيلي جوليانو دي باولا عن النصر بات قريبا للغاية، حيث أبدى اللاعب رغبته لوكيل أعماله في العودة إلى إحدى مسابقات كرة القدم الأوروبية، أملا في تمثيل منتخب بلاده مرة أخرى.

دخل نادي باوك اليوناني في مفاوضات مع وكيل أعمال جوليانو الذي طلب انتهاء عقده الحالي مع النصر حتى يفتح باب المفاوضات بشكل رسمي، فضلا عن تلقيه عرضين احترافيين أحدهما من نادي بشكتاش التركي وفريق آخر من البرازيل.

الأزمة 

على صعيد القائمة الآسيوية، كشف سعد آل مغني عضو شرف النصر السابق وبعض الإعلاميين المحسوبين على العالمي، أن فيتوريا حسم أسماء أجانب الفريق المقرر ضمهم للقائمة المشاركة في دوري أبطال آسيا، مع أنباء عن توجهه حول إقصاء المغربي نور الدين إمرابط من القائمة، وتسجيل جوليانو. 

وكان جوليانو قد انتقل إلى صفوف النصر في صيف 2018، قادمًا من فنربخشة التركي، في صفقة تجاوزت قيمتها 10 ملايين يورو، ولعب جوليانو دورًا في قيادة العالمي للتتويج بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي، موسم 2018-19.

جدير بالذكر، أن السعودية في النسخة الحالية، يمثلها أربع فرق وهم "الهلال بطل النسخة الماضية، النصر بطل مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019، التعاون بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، الأهلي صاحب المركز الرابع في دوري المحترفين الموسم المنصرم.

حمل تطبيق سعودي الآن