"الخطة ميسي".. الصرامي يلمح لتعاقد النصر مع السومة من أجل دوري الأبطال

تاريخ النشر: 27/08/2020
1756
منذ 4 سنوات
"الخطة ميسي".. الصرامي يلمح لتعاقد النصر مع السومة من أجل دوري الأبطال

زاد سعود الصرامي متحدث النصر، الغموض بعد تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بها صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، حاملا كأس دوري أبطال أوروبا.

وتحوم حالة من الغموض بشأن مستقبل ميسي مع برشلونة، بعد إعلان رغبته الرحيل عن صفوف الفريق الإسباني، بسبب عدة أزمات عانى منها مؤخرا.

تلميح خطير

وقامت جماهير بتفسير الصورة التي نشرها الصرامي عبر حسابه بموقع تويتر، مؤكدة أنها تعد تلميحا لنفس التصرف الذي قام به عمر السومة مهاجم الأهلي، مؤخرا، بعد طلبه الرحيل عن صفوف الراقي.

وكان الإعلامي جمال عارف، قد فجر مفاجأة مدوية بالكشف عن جلسة عقدها السومة مع مسئولي الأهلي، طلب خلالها الرحيل عن صفوف الرحيل، خاصة مع اقتراب دخوله الفترة الحرة بعد ثلاثة أشهر.

وربطت تقارير إعلامية، رحيل السومة عن الأهلي، باقترابه من نادي النصر، خاصة في ظل الاتفاق السابق بين الطرفين إبان فترة رئاسة سعود آل سويلم للعالمي.

ويأتي تلميح الصرامي بصورة ميسي مع دوري الأبطال، ليحمل نفس الأمور، وهو طلب السومة الرحيل عن الأهلي، وفي حالة توقيعه لنادي النصر، سيمثل قوة ضاربة مع المغربي عبد الرزاق حمد الله في حصد لقب دوري أبطال آسيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية.

يذكر أن النصر حسم تعاقده مع عبد الفتاح عسيري من الأهلي، ويقترب من الحارس الدولي محمد العويس، بالإضافة للرغبة القوية في الظفر بخدمات السومة، وهو ما يعد قوة مدوية ستدعم صفوف العالمي حال تمت الصفقة بنجاح.

اقرأ أيضا

عودة نارية ورسالة من الغنام في تدريبات النصر استعدادا للفيحاء

صور| النصر يخطف السومة.. تويتر ينتفض ومفاجأة هلالية

حمل تطبيق سعودي الآن