بعد عقوبة السويكت.. إعلامي يفتح النار على لجنة الانضباط

تاريخ النشر: 27/08/2020
3192
منذ 4 سنوات
بعد عقوبة السويكت.. إعلامي يفتح النار على لجنة الانضباط

أشعل الكاتب والإعلامي الرياضي سلطان الحازمي، فتيل أزمة بعد قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بعقوبة صفوان السويكت رئيس نادي النصر. 

شهدت الأيام التالية لمباراة ديربي الرياضي بين النصر والهلال، حالة من الاحتقان والغضب الشديد انتابت إدارة النصر وجماهير العالمي من رئيس لجنة الحكام، بسبب شعورهم بالتعرض للظلم التحكيمي خلال اللقاء، وعلى ذلك، دعا مجلس إدارة النصر في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، خلال الأيام الماضية، إلى عقد جمعية عمومية غير عادية، من أجل التصويت على إعفاء رئيس لجنة الحكام، وذلك في حال استمرار عدم التجاوب من قبل اتحاد القدم في هذا الشأن. 

وعلى ما سبق، قامت لجنة الانضباط بتغريم رئيس نادي النصر صفوان السويكت مبلغ 10 آلاف ريال لنشره تصريح تضمن إساءة لمسؤولي مباراة النصر ضد الهلال في قرار غير قابل للاستئناف.

وعلق سلطان الحازمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على عقوبة رئيس النصر، قائلًا: "قيمة (التشكيك) في نزاهة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "10" ألاف ريال!".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "لو لم يُعاقب لكان أفضل ولكن تغريمه بهذا المبلغ الزهيد سيفتح المجال أمام الجميع للتشكيك، لجنة الانضباط أنتم أضعف وأجبن من إصدار قرارات تردع المتجاوزين".

اقرأ أيضا

لجنة الانضباط تفرض عقوبات بالجملة على نادي النصر ورئيسه

"عقوبات صارمة من لجنة الانضباط".. إيقاف لاعب أبها وتغرم نجم الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن