"خط هجومي مرعب في يوفنتوس".. نجم برشلونة ينضم إلى رونالدو

تاريخ النشر: 28/08/2020
1436
منذ 4 سنوات
"خط هجومي مرعب في يوفنتوس".. نجم برشلونة ينضم إلى رونالدو

يبدو أن عشاق كرة القدم العالمية بصدد مشاهدة خط هجومي مرعب في نادي يوفنتوس، الموسم القادم، بعدما ترددت أنباء صحفية قوية، بأن إدارة السيدة العجوز، في طريقها إلى الحصول على خدمات أحد أبرز نجوم برشلونة.

والمدير الفني الهولندي رونالد كومان الذي يتولى مهمة تدريب الفريق الأول في برشلونة منذ أيام قليلة، حصل على صلاحيات واسعة من أجل بناء فريق جديد، بما في ذلك طلب استقدام نجوم بعينها، وطرد من يرغب في رحيله عن ملعب كامب نو، لكن الصدمة الجماهيرية، كانت بإبلاغه الأورجوياني لويس سواريز، بعدم الحاجة الفنية إلى خدماته.

من جانبه، يرغب المدير الفني أندريا بيرلو، التخلص من الأرجنتيني المخضرم جونزالو هيجواين، بعدما تراجعت مستوياته، وأرقامه التهديفية، بشكل ملحوظ.

وفي السياق نفسه، زعمت شبكة سكاي سبورتس العالمية، أنه تم عرض سواريز على اليوفي بواسطة عدد من وكلاء اللاعبين، في الوقت نفسه، لم يخفي مسؤولي العملاق الإيطالي، رغبتهم في ضم الأوروجوياني، لكن في صفقة مجانية.

وعملية خروج سواريز من برشلونة معقدة، في ظل رغبة المهاجم الجديد الحصول على راتب سنوي جيد في تجربته القادمة، خاصة أنه كان يتقاضى في نادي إقليم كاتالونيا 25 مليون يورو سنويًا، بينما يعرض أياكس أمستردام على سبيل المثال، 3 ملايين فقط في السنة، لذا يستطيع يوفنتوس، تقديم راتب أفضل.

اقرأ أيضا

طلب غريب من سواريز إلى برشلونة.. "قبل الرحيل"

"خطف هدف ليفربول".. يوفنتوس يتوصل لاتفاق على صفقة بيرلو الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن