الأهلي يقترب من صفقة كبرى.. "صديق السومة والوريث الشرعي لنجم النصر"

تاريخ النشر: 28/08/2020
32099
منذ 4 سنوات
الأهلي يقترب من صفقة كبرى.. "صديق السومة والوريث الشرعي لنجم النصر"

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، من حسم صفقة كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والأهلي يُعاني من أزمات إدارية وفنية كبرى، أثرت على نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، ودفعت بعض اللاعبين، للرحيل رسميًا.

ووفقًا للتقارير القطرية، قدم مجلس إدارة الأهلي، عرضًا رسميًا إلى السوري محمود المواس، نجم نادي أم صلال، للتعاقد معه بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب السوري، رحب بالانتقال إلى الأهلي، حيث يتبقى فقط، موافقة النادي القطري، لإتمام الصفقة رسميًا.

* من هو محمود المواس؟

لاعب دولي سوري، من مواليد الأول من يناير 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفريق المحلي "الكرامة".

وفي عام 2012، رحل المواس، عن سوريا، في تجارب احترافية عديدة، مع "الرفاع والمحرق البحرينيين، والعربي القطري"، بالإضافة إلى الفيصلي السعودي، وأخيرًا أم صلال.

ولعب المواس، مع فريق أم صلال، 66 مباراة رسمية، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 12 آخرين.

ويجيد محمود المواس، في جميع المراكز الهجومية، خاصة الجناح الأيمن وصانع الألعاب، ما يجعله الوريث الشرعي للاعب عبدالفتاح عسيري، نجم الأهلي، المنتقل حديثًا إلى النصر.

كما أن صداقة المواس مع مواطنه عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، تسهل إندماجه داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في حال إتمام الصفقة رسميًا. 

اقرأ أيضا

رسميا.. طارق كيال مشرفا على الكرة بالأهلي

إعلامي: السومة لا يناسب إلا الأهلي.. والبوادر لا تبشر بالخير

حمل تطبيق سعودي الآن