برشلونة "يهدد" ميسي.. "غرامات بالملايين حال أصر على موقفه"

تاريخ النشر: 28/08/2020
1241
منذ 4 سنوات
برشلونة "يهدد" ميسي.. "غرامات بالملايين حال أصر على موقفه"

هدد نادي برشلونة، وفقًا لما تنص عليه اللوائح الداخلية، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حال أصر على موقفه، بشأن نيته عدم الحضور إلى التدريبات الجماعية، الفترة المقبلة، بعد إعلانه رغبته الرحيل عن ملعب كامب نو، رسميًا.

وكان المدير الفني رونالد كومان عقد اجتماعين مع ميسي، الأول رفض خلاله الأرجنتيني حديث المدرب الهولندي، وأكد له أنه يرى نفسه خارج النادي الكاتالوني، الفترة المقبلة، بينما كان الأخير أكثر حدة، حين قال له كومان: "مثلك مثل أي لاعب آخر، ليست لك أي ميزة في غرفة الملابس"، ما أغضب ليو بشدة، ودفعه إلى إرسال فاكس إلى إدارة النادي، يطلب فيه الرحيل مجانًا.

وتقارير سابقة شددت على أن نجم كرة القدم الأرجنتينية يفكر في الغياب عن التدريبات الجماعية التي تعقد، الأحد القادم، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

ورغم أن التقارير متضاربة في هذا الشأن، لكن، ما هي العقوبات التي قد تواجه ميسي، حال أصر على الغياب عن مران فريقه؟.. هذا ما كشفته صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الجمعة.

الصحيفة أوضحت أن غيابه عن التدريبات ليوم واحد فقط، سيواجه على إثره، عقوبة طفيفة، لكن حال تخطى غيابه يومين وأكثر، فإنه قد يعاقب بخصم جزء ضخم من راتبه، يصل إلى الراتب الشهري بأكمله، والذي يقدر بـ8.3 ملايين يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن