نجم ريال مدريد ينضم إلى ميلان.. "تفاصيل العقد وشرط غريب وإعلان رسمي قريبا"

تاريخ النشر: 29/08/2020
631
منذ 4 سنوات
نجم ريال مدريد ينضم إلى ميلان.. "تفاصيل العقد وشرط غريب وإعلان رسمي قريبا"

يقترب نادي ميلان من الحصول على خدمات أحد نجوم ريال مدريد، الصيف الجاري، بعدما اتفق الطرفان على كل تفاصيل الصفقة، وبنود العقد.

والنادي المدريدي عاش تحت قيادة المدير الفني زيدان أيامًا رائعة أغلب فترات الموسم الرياضي الماضي، بعد التتويج بالليجا، لكن في الوقت نفسه، يعاني عدد كبير من اللاعبين من عدم المشاركة بصفة منتظمة، بل يجلس بعضهم أوقاتًا طويلة على مقاعد البدلاء دون الحصول على أي فرصة، خاصة أن المدرب الفرنسي يعتمد على عدد محدد فقط من نجوم الصف الأول.

وشدد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الذي يعمل في شبكة سكاي سبورتس العالمية، على أن النجم الإسباني إبراهيم دياز، على بعد خطوة واحدة من التوقيع على عقود انضمامه إلى ميلان.

واتفق الطرفان على خيار إعارة اللاعب لموسم واحد، مع خيار الشراء، بجانب تضمين بند إعادة الشراء.

وشرط غريب، ظهر في عقد اللاعب، حيث أكد رومانو أن مانشستر سيتي اشترط على ريال مدريد، عدم بيع اللاعب الشاب إلى مانشستر يونايتد، مهما حدث.

العملاق الإيطالي أصر على إدارج بند خيار الشراء في عقد اللاعب، بينما اشترط نادي العاصمة الإسبانية مدريد، تضمين بند إعادة الشراء مستقبلًا، على أمل أن يتطور اللاعب وينمو، بعد أن يحصل على فرص كافية للمشاركة في الكالتشيو، ثم يعود إلى الظهور أساسيًا في النادي الملكي.

حمل تطبيق سعودي الآن