قنبلة النصر المدوية.. "صفقة أرجنتينية عالمية تعوض رحيل جوليانو"

تاريخ النشر: 29/08/2020
7322
منذ 4 سنوات
قنبلة النصر المدوية.. "صفقة أرجنتينية عالمية تعوض رحيل جوليانو"

كشفت تقارير صحفية، عن دخول مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في مفاوضات جادة، لحسم صفقة عالمية كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي "2020".

والنصر ضرب بقوة في سوق الانتقالات، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بحسم 6 صفقات رسمية حتى الآن؛ وهم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

ووفقًا للتقارير، بدأت إدارة النصر، مفاوضاتها مع وست هام يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع صانع الألعاب الارجنتيني الكبير مانويل لانزيني.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، يسعى لضم لانزيني، ليكون بديلًا عن البرازيلي جوليانو دي باولا، نجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي بات قريبًا جدًا، من الرحيل، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وجوليانو "29 سنة"، تقدم بطلب رسمي إلى إدارة النصر، للسماح له بالرحيل، لرغبته في العودة إلى أوروبا من جديد، للانضمام إلى المنتخب البرازيلي، في المستقبل القريب.

* من هو لانزيني؟

لاعب أرجنتيني من مواليد 15 فبراير 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية، في نادي ريفربليت، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2010.

وفي عام 2011، أعار ريفربليت الأرجنتيني، لاعبه الشاب، إلى فلومينينسي البرازيلي، لمدة موسم رياضي واحد، قبل أن يبيعه نهائيًا إلى الجزيرة الإماراتي، في عام 2014.

واستمر لانزيني، مع الجزيرة، لمدة موسم رياضي واحد فقط، قبل أن ينتقل إلى وست هام الإنجليزي، في صيف 2015، حيث يلعب معه حتى الآن.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب لانزيني، 283 مباراة رسمية مع مختلف الأندية، سجل خلالها 46 هدفًا، وصنع 48 آخرين.

اقرأ أيضا

فيتوريا يستبعد لاعب النصر من مباراة الفيحاء

صدمة مدوية لميركاتو النصر تهدد التعاقد مع الكوري

حمل تطبيق سعودي الآن