صفقة نارية بين "الهلال والنصر"؟.. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 29/08/2020
3277
منذ 4 سنوات
صفقة نارية بين "الهلال والنصر"؟.. مفاجأة الموسم

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، ضجة من العيار الثقيل، بشأن سوق الميركاتو الصيفي الحالي "2020".

وفُتِح باب الميركاتو الصيفي، منذ أيام قليلة، للسماح للأندية السعودية، بتسجيل لاعبيها الجدد، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، في السادس عشر من أكتوبر القادم. 

وكتب المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء السبت: "لاعب يلعب اليوم، سيواجه الخصم الليلة، آخر مرة بشعار فريقه، وينتقل لفريق يلعب أيضًا اليوم".

ويشهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، مساء اليوم السبت، 4 مباريات نارية؛ على النحو التالي..

- العدالة والرائد.

- ضمك وأبها.

- الهلال والحزم.

- النصر والفيحاء.

* لغز المريسل

ولغز المريسل الجديد، والذي فجره منذ لحظات قليلة، أثار حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فسره البعض، بأن المقصود منه، هو انتقال أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى الغريم الأزلي النصر.

والأسماء الهلالية التي أثير بشأنها الجدل، بالانتقال إلى النصر؛ هم: "ياسر الشهراني، وسلمان الفرج، ونواف العابد"، خاصة في ظل انتهاء عقودهم في يونيو 2021.

والساعات الماضية، تزايد الحديث، عن رغبة النصر، في خطف اللاعب سلمان الفرج، خاصة بعد التسريبات عن تعثر مفاوضات تجديد عقده مع الهلال.

بل أن بعض الإعلاميين، ألمحوا إلى عرض النصر، راتبًا سنويًا بقيمة 10 ملايين ريال، على الفرج، مع وعده بحمل شارة قيادة الفريق، في حال تمت الصفقة رسميًا.

كما خرجت بعض التفسيرات الأخرى، بإمكانية انضمام الظهير الأيمن أسامة الخلف، أو الظهير الأيسر أحمد بامسعود، من الحزم والفيحاء على التوالي، إلى النصر، خاصة في ظل حاجة قلعة العالمي، لتدعيم هذين المركزين.

أما آخر الأسماء التي رشح البعض، أنها المقصودة من "لغز" المريسل، فهو عوض خميس، نجم النصر، والذي قد ينتقل إلى الرائد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

قنبلة النصر المدوية.. "صفقة أرجنتينية عالمية تعوض رحيل جوليانو"

"صفقة الموسم والصامت الأكبر".. تصريح رسمي عن مفاوضات شباب الأهلي مع السومة

حمل تطبيق سعودي الآن