أرسنال يسيطر على الكرة الإنجليزية بـ"سلاح" أرتيتا.. وليفربول يفشل مرتين

تاريخ النشر: 29/08/2020
170
منذ 4 سنوات
أرسنال يسيطر على الكرة الإنجليزية بـ"سلاح" أرتيتا.. وليفربول يفشل مرتين

نجح نادي أرسنال في التتويج بلقب الدرع الخيرية، اليوم السبت، بعد تفوقه ضد ليفربول، في ركلات الترجيح، التي لجأ إليها الطرفان، إثر تعادلهما إيجابيًا في الوقت الأصلي، بهدف لمثله.

والعملاق الإنجليزي صاحب الزي الأحمر، قدم تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب مستويات مذهلة في منافسات الموسم الرياضي الماضي، كما شارك في مباراة الدرع الخيرية بوصفه بطل البريميرليج، بينما حصد النادي اللندني لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تفوقه ضد تشيلسي في المباراة النهائية.

وقدم نجوم النادي اللندني مستويات رائعة في مباراة ليفربول، كما نجح اللاعبون في ترجمة كل ركلات الترجيح إلى أهداف، بينما أضاع ريان بروستر فرصة الريدز في حسم اللقب.

وارتفع رصيد أرسنال في سجل أبطال الدرع الخيرية، إلى 16 لقبًا، متفوقًا على ليفربول، صاحب الـ15 لقبًا، بينما يتصدر مانشستر يونايتد القائمة، بـ21 لقبًا.

واستطاع أرسنال، منذ تولي المدير الفني مايكل أرتيتا مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، التتويج بلقبين في شهر واحد فقط، الأول ضد تشيلسي في كأس الاتحاد، والأخير أمام ليفربول في الدرع الخيرية.

بينما يفشل المدرب الألماني للمرة الثانية في الحصول على لقب الدرع الخيرية، حيث خسر الموسم الماضي ضد مانشستر سيتي، وللمفارقة، حدث ذلك أيضًا بركلات الحظ.

حمل تطبيق سعودي الآن