أولى صفقات كومان في برشلونة.. "ضم نجم ليفربول قريبا"

تاريخ النشر: 29/08/2020
719
منذ 4 سنوات
أولى صفقات كومان في برشلونة.. "ضم نجم ليفربول قريبا"

يقترب نادي برشلونة، بتعليمات من المدير الفني رونالد كومان، ضم أحد نجوم ليفربول، الصيف الحالي، بحسب ما كشفت عنه التقارير الصحفية، اليوم السبت.

ونادي إقليم كاتالونيا، يعيش أيامًا صعبة منذ تلقيه الهزيمة الفاضحة ضد منافسه بايرن ميونيخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين في مباراة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما تسبب في إقالة المدير الفني كيكي سيتين، وإسناد مهمة التدريب إلى الهولندي رونالد كومان.

كومان، حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، من ضمنها أنه يحق له التخلص من أي لاعب لا ينوي الاعتماد عليه في منافسات الموسم الرياضي الجديد، الأمر الذي دفعه بالفعل إلى إبلاغ عدد من النجوم الكبار في برشلونة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد لهم، على أن يضم من يرغب في استقدامه، شريطة أن تناسب قيمة الصفقة، وضع النادي المالي الكارثي.

وأكد راديو كاتالونيا، أن النجم الهولندي جيني فينالدوم، يتصدر قائمة أهداف برشلونة، بعد أن أوصى كومان بضمه، خاصة أنهما عملا معًا في منتخب هولندا.

فينالدوم الذي ينشط بين صفوف ليفربول، لم يشارك اليوم السبت، في مباراة فريقه ضد أرسنال، حين انتصر الأخير بركلات الترجيح في نهائي كأس الدرع الخيرية، ما يزيد من إمكانية رحيله عن ملعب أنفيلد، الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة "المطرود" يقترب من أياكس.. "ليس سواريز"

كلوب يعلق على هزيمة ليفربول ضد أرسنال.. "نستحقها لهذا السبب"

حمل تطبيق سعودي الآن