الهلال بطلا لدوري المحترفين.. جوميز "أسد لا يرحم"

تاريخ النشر: 29/08/2020
251
منذ 4 سنوات
الهلال بطلا لدوري المحترفين.. جوميز "أسد لا يرحم"

لن يمر موسم 2019/2020 من ذاكرة الجماهير الهلالية وسيبقي علامة مضيئة تتذكر خلاله بصمة لاعب كبير جدا لا ينسي صاحب أهداف قاتلة وصف معها باللقب المرعب " الأسد ".

بطل هذة السطور هو بافيتمبي جوميز هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وبطل تتويجه بدوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم وإستعادة اللقب من الجار العالمي أو النصر.

ومن يتابع الموسم الجاري يجد الدور الكبير لبافيتمبي جوميز في حسم اللقب بل في أخر لقاء له مع الحزم كان فيها المهاجم الفرنسي بطلا وسجل ثلاثية " هاتريك " حسم بها الفريق الفوز باللقاء.

وأحرز جوميز حتى الان 24 هدفا في 28 جولة منح بها بشكل مباشر أكثر من 24 نقطة للهلال وشارك في نقاط إضافية.

وكانت البصمة الأكثر وضوحا لجوميز حينما تم استئناف الدوري في الجولة 23 والتي ضرب فيها بقوة وإلى التتويج رسميا باللقب الـ 16 في تاريخ النادي فهو سجل هدفين في مرمى النصر بالديربي ثم سجل ثنائية فاز بها الفريق على الفتح وكررها في مرمي العدالة حينما فاز الفريق برباعية قبل ان يسجل ثلاثية في مرمى الحزم ويقود الفريق للتتويج.

ويعتبر الموسم الجاري ذهبيا في رحلة الأسد الفرنسي الذي فرض نفسه خلاله نجما للهلال بعدما ساهم في حصد الثنائية التاريخية وكان فيها هدافا بتسجيل 35 هدفا وهما بطولتي دوري أبطال أسيا ثم دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم.

اقرأ أيضا

بعد إنجاز "الدوري وآسيا" مع الهلال.. الشلهوب يكشف حقيقة اعتزاله

رسالة نارية من فهد بن نافل إلى نجوم الهلال.. "في اجتماع عاجل بعد التتويج بالدوري"

حمل تطبيق سعودي الآن