تشيلسي "يرعب" كل أوروبا.. ويعلن حسم صفقة الـ100 مليون إسترليني قريبا

تاريخ النشر: 30/08/2020
329
منذ 4 سنوات
تشيلسي "يرعب" كل أوروبا.. ويعلن حسم صفقة الـ100 مليون إسترليني قريبا

يقترب نادي تشيلسي من حسم صفقة سادسة في سوق انتقالات الصيف الحالي، بـ100 مليون جنيه إسترليني، بعدما نجح في صناعة فريق قوي، يطمح إلى الوصول إلى منصات التتويج من جديد.

والنادي اللندني يعيش موسمًا رياضيًا ناجحًا بكل المقاييس، خاصة أن المدير الفني الشاب فرانك لامبارد، نجح في بناء فريق قوي شاب أيضًا، في ظل معاناته في الفترة الماضية من الحرمان من الدخول في الميركاتو الأوروبي، لكن إلغاء العقوبة منذ أشهر قليلة، دفع الجماهير إلى المطالبة بإتمام تعاقدات كبرى.

ونجح البلوز في التعاقد مع كل من المهاجم الألماني تيمو فيرنر قادمًا من لايبزيج، والجناح المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، وبن تشيلويل، ظهير أيسر ليستر سيتي، بجانب الثنائي تياجو سيلفا ومالانج سار، في صفقة انتقال حر، لكنه ما يزال يبحث عن لاعب قادر على المشاركة في المراكز الهجومية المختلفة، والإشارة هنا إلى كاي هافيرتز، نجم باير ليفركوزن.

وشددت صحيفة بيلد الألمانية منذ قليل، اليوم الأحد، على أن البلوز حسم صفقة هافيرتز، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة باير ليفركوزن، بينما أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن الصفقة ستكلف 100 مليون جنيه إسترليني، على أن يتم الإعلان عنها قريبًا جدًا.

اقرأ أيضا

صورة| إصابة نجم تشيلسي الجديد في أولى مشاركاته.. "مرعبة"

حارس إيطاليا الأول.. تشيلسي يستعد لصفقة ضخمة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن