تعرف على قيمة انتقال ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي.. "رقم خرافي"

تاريخ النشر: 30/08/2020
2426
منذ 4 سنوات
تعرف على قيمة انتقال ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي.. "رقم خرافي"

ينوي نادي مانشستر سيتي، بحسب التقارير الصحفية، تقديم عرض ضخم ماديًا إلى برشلونة، بهدف الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

المثير للجدل في تلك القضية، ما أقدمت عليه رابطة الدوري الإسباني برئاسة خافيير تيباس، حين أصدرت صباح اليوم، بيانًا رسميًا، أكدت خلاله على حق النادي الكاتالوني في التمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، كما شددت على عدم وجود أي بنود تسمح له بالرحيل مجانًا.

ولكن، يظل خيار الدخول في مفاوضات بين مانشستر سيتي، أكثر من يهتم بالحصول على خدمات ميسي، وبين برشلونة، واردًا، وحينها، سيقدم العملاق الإنجليزي، عرضًا لن يمكن رفضه، بحسب صحيفة سبورت الإسبانية.

الصحيفة شددت على أن السيتي قد يدفع ما يتخطى حاجز الـ750 مليون يورو، حيث يضمه بـ200 مليون، ثم يمنحه عقد لمدة 3 سنوات، يحصل خلاله على 100 مليون سنويًا، بجانب مفاجأة غريبة، أن يتم منحه مكافأة نهاية خدمة، تقدر بـ250 مليونًا، ثم ينتقل إلى نيويورك سيتي، حتى اعتزاله ممارسة كرة القدم تمامًا.

اقرأ أيضا

برشلونة "يكذب" على ميسي.. تعرف على تفاصيل العقد الرسمي

"برشلونة يطرد ثلاثة من نجومه".. ويعلن رحيلهم رسميا خلال ساعات!

حمل تطبيق سعودي الآن