بن نافل بكشف خطر كبير "يهدد" الهلال.. "الحل في يد الجماهير"

تاريخ النشر: 30/08/2020
1852
منذ 4 سنوات
بن نافل بكشف خطر كبير "يهدد" الهلال.. "الحل في يد الجماهير"

أعرب فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عن سعادته الكبيرة، بإنجازات الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

والهلال توّج رسميًا، مساء السبت 29 أغسطس 2020، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن استهل الموسم الحالي، بالتربع على عرش القارة.

وقال بن نافل في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبطل كأس آسيا.. إنجازان الجمع بينهما كان هدفنا، قبل أن يكون طموحنا".

وشدد رئيس الهلال، على أن مشروع الإدارة الحالي، أكبر من مجرد حلم، متعهدًا بأن المجد، لا يزال له بقية، بإذن الله.

وأضاف: "تحقيق لقب يحمل مسمّى الرجل المُلهم، سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، هو الوسام الأسمى، الذي نتوشّحه فخرًا واعتزازًا لا أمد لهما".

واستطرد فهد بن نافل: "اليوم مجد الهلال مجدان.. مجد بتحقيق الدوري، ومجد بلقب يحمل اسم (أبو سلمان)".

وقدم بن نافل، التهنئة إلى كافة جماهير الهلال، بتحقيق البطولة رقم 60، والدوري الـ16 في مسيرة كبير آسيا، مواصلًا بذلك هيمنته على المسابقة المحلية، بفارق الضعف عن أقرب منافسيه "النصر والاتحاد".

وهنأ رجالات الهلال، وعلى رأسهم الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي، بمناسبة تحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى كل منسوبي النادي، ولاعبيه القدامى والحاليين والواعدين.

وأكمل رئيس الهلال: "ممتن لكافة رجالات الزعيم، على تهنئتهم وإشاداتهم.. مجلس الإدارة الحالي، امتداد لمجالس الإدارات السابقة، التي تعلّمنا منها منذ الصغر: (أن يكون الكيان أولًا في كل المجالات.. ليس خيارًا.. بل يجب)".

وشدد بن نافل، على أن الهلال، أنهى مرحلة حسم دوري تاريخي وصعب بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بظروف غير مسبوقة، جراء التوقف والعودة؛ بسبب جائحة كورونا، وتداعياتها الاقتصادية، التي انعكست على الكثير من الجوانب.

وأشار فهد بن نافل، إلى أن تلك التداعيات، أربكت كثير من الجوانب الفنية والإدارية، إضافة إلى التأثيرات المالية التي زادت من صعوبة الدوري، وهو ما يجدّد أهمية تكاتف جميع الهلاليين، يدًا بيد، إلى جانب مجلس الإدارة؛ ليستمر الفريق كعادته بطلًا، مكانه القمة ولا يرضى سواها. 

واختتم بن نافل، رسالته مخاطبًا جماهير الهلال؛ بالقول: "دعمكم واشتراككم في عضوية (أنا هلالي)، هو وقودنا وحافزنا لنواصل العمل نحو إسعادكم بالذهب والبطولات".

اقرأ أيضا

قائمة الهلال الآسيوية.. "ثنائي جديد وحسم المقاعد الأجنبية"

لماذا لا يفرح بـ"قوة" بعد تتويج الهلال بالبطولات؟.. رد مثير من بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن