برشلونة "يعاند" ميسي من جديد.. بـ"قرار أثار غضبه"

تاريخ النشر: 30/08/2020
1246
منذ 4 سنوات
برشلونة "يعاند" ميسي من جديد.. بـ"قرار أثار غضبه"

يبدو أن نادي برشلونة ما يزال يرفض فكرة رحيل نجمه الكبير الأرجنتيني ليونيل ميسي، رغم أنه يصر على مغادرة ملعب كامب نو، في انتقالات الصيف الجاري، وفقًا لما كشفت عنه التقارير الصحفية الأخيرة.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

المثير للجدل في تلك القضية، ما أقدمت عليه رابطة الدوري الإسباني برئاسة خافيير تيباس، حين أصدرت صباح اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، أكدت خلاله على حق النادي الكاتالوني في التمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، كما شددت على عدم وجود أي بنود تسمح له بالرحيل مجانًا.

وهل يمكن أن يرحل ميسي بمفاوضات طبيعية؟.. هذا ما أجابت عنه صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من البيت الكاتالوني، حين شددت على أن إدارة برشلونة، قررت عدم الدخول في أي مفاوضات، بل سيصل الأمر إلى حد عدم الرد على أي نادٍ يفكر في ضم اللاعب.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يملح إلى رحيله عن كامب نو.. "نحو يوفنتوس"

نجم برشلونة يعلق على رحيل ميسي.. "انتقد طرد اللاعبين الكبار بشدة"

حمل تطبيق سعودي الآن