مانشستر سيتي "يفشل" في ضم ميسي من برشلونة.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 31/08/2020
1839
منذ 4 سنوات
مانشستر سيتي "يفشل" في ضم ميسي من برشلونة.. لهذا السبب

يبدو أن نادي مانشستر سيتي لن يقدر على ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف برشلونة، رغم أن الأخير ما يزال يصر على مغادرة ملعب كامب نو.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وعنونت صحيفة دايلي ستار سبورت البريطانية، في الصفحة الأولى من عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين: "صفقة مانشستر سيتي وميسي محكوم عليها بالفشل".

واستندت الصحيفة في تقريرها، إلى أن العملاق الإنجليزي عليه توفير ما يصل إلى 624 مليون جنيه إسترليني، من أجل إتمام الصفقة، مما يزيد من صحة التقارير الواردة من إسبانيا، في وقت سابق من أمس الأحد، حين شددت على أن السيتي مطالب بدفع 750 مليون يورو، حتى يستنى له التعاقد مع ميسي، ومنحه راتبًا سنويًا لـ3 أعوام.

الصحف في بريطانيا وإسبانيا، زعمت أن ميسي حال انتقل إلى السيتي، سيحصل على مكافأة نهاية خدمة، تقدر بـ250 مليون يورو كاملة.

حمل تطبيق سعودي الآن