صفقة تبادلية بين النصر والأهلي.. "أسماء كبرى تزلزل الوسط الرياضي"

تاريخ النشر: 31/08/2020
23442
منذ 4 سنوات
صفقة تبادلية بين النصر والأهلي.. "أسماء كبرى تزلزل الوسط الرياضي"

كشف الإعلامي الرياضي فهد الصيعري، عن صفقة تبادلية كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي "2020"، تزلزل الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة القادمة.

ويشهد الميركاتو السعودي، حركة تنقلات مكثفة، في الأيام الحالية، خاصة بين الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا، وذلك لقيد لاعبيها الجدد، في القائمة القارية.

وأعلن الصيعري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، أن هذه الصفقة التبادلية، ستكون بين ناديي النصر والأهلي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن العلاقة القوية بين النصر والأهلي، ستُسهل المفاوضات بين الطرفين، لحسم الصفقة الكبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي.

* تفاصيل الصفقة الكبرى

وأوضح الصيعري، أنه وبناء على هذه الصفقة، سيتعاقد نادي النصر، مع الحارس الدولي الكبير محمد العويس، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.

وعرضت إدارة النصر، مجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على الأهلي، للدخول في الصفقة التبادلية، المقرر الإعلان عنها خلال ساعات.

ووفقًا لما كشف عنه الصيعري، فإن الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، اختار صانع الألعاب الدولي يحيى الشهري، كنجم نصراوي يرغب في الحصول عليه، في هذه الصفقة التبادلية.

* أرقام العويس والشهري

والعويس البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2017، قادمًا من صفوف نادي الشباب.

ومنذ ذلك الوقت، لعب العويس، 75 مباراة رسمية مع الأهلي، استقبل خلالها 90 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 22 مرة.

أما يحيى الشهري، فقد انضم إلى النصر، في صيف 2013، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

ولعب الشهري "30 سنة"، 179 مباراة رسمية مع النصر، منذ ذلك الوقت، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 31 آخرين.

اقرأ أيضا

انتهت| النصر يحسم "الرباعي الأجنبي" في القائمة الآسيوية

تعرف على موعد وصول صفقة النصر الجديدة إلى المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن