برشلونة "يعاقب" ميسي.. بـ"خصم جزء من راتبه"

تاريخ النشر: 31/08/2020
2795
منذ 4 سنوات
برشلونة "يعاقب" ميسي.. بـ"خصم جزء من راتبه"

قرر نادي برشلونة، معاقبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بخصم جزء من راتبه، بحسب ما كشفت عنه التقارير الصحفية الإسبانية، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، أمس الأحد، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، التي تعقد صباح اليوم الإثنين.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، منذ قليل، عن أن إدارة برشلونة، قررت خصم جزء من راتب ميسي، عن كل يوم يغيب خلاله عن الحضور إلى التدريبات.

وتقارير سابقة ألمحت إلى أن قوانين النادي الداخلية، تنص على أن الغياب عن المران ليوم أو اثنين، يعاقب عليه اللاعب بخصم جزء قليل من الراتب، بينما حال تخطى أكثر من يومين، فإن الخصم سيصل إلى حد الراتب الشهري بأكمله، مع إيقافه عن العمل، وتحويله إلى التحقيق.

يشار إلى أن راتب ليونيل ميسي الشهري يقدر بـ8.3 ملايين يورو.

اقرأ أيضا

ابن عم ميسي يثير الجدل.. "العائلة تتمنى انتقاله من برشلونة إلى هذا النادي"

صور| "مشهد حزين".. ليونيل ميسي "يحبط" أطفال برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن