أول تعليق من نجم النصر بعد انتقاله رسميا إلى الرائد

تاريخ النشر: 31/08/2020
4735
منذ 4 سنوات
أول تعليق من نجم النصر بعد انتقاله رسميا إلى الرائد

علق عوض خميس لاعب النصر، على انتقاله لصفوف نادي الرائد، ورحيله عن العالمي، في نهاية الموسم الحالي.

وكان نادي الرائد، قد أعلن رسميا تعاقده مع عوض خميس صاحب الـ 31 عاما، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، بعد انتهاء عقده مع النصر.

وكتب خميس عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" : "وقعت عقد انضمام إلى الرائد، وأسعى لتقديم أفضل المستويات معه، كما أوجه الشكر إلى فهد المطوع رئيس النادي، وبيسنيك المدير الفني للفريق على ثقتهم، متمنيا أن يكون عند حسن الظن".

وتابع: "كما أحب أن أتقدم بالشكر الجزيل لجماهير النصر الوفية التي كانت بالنسبة لي هي البطولة الكبرى التي حققتها في المجال الرياضي، تسع سنوات مرت كانت بالنسبة لي هي أجمل أيام العمر، وأنا لاعب أدافع وأذود عن شعار فارس نجد وعالمي آسيا الأول وأحقق معه البطولات واسعد جمهوره الوفي".

وأضاف: "كما لايفوتني أن أشكر الأمير فيصل بن تركي والعميد فهد المشيقح والأستاذ سلمان المالك والأستاذ سعود السويلم والدكتور صفوان السويكت والأستاذ عبدالرحمن الحلافي على كل ماقدموه لي وللنصر من حب ووفاء وتقدير لا يستغرب منهم".

واختتم قائلا: "كما أحب أن أتقدم بالشكر والعرفان لجميع نجوم النصر ومدربيه وجميع منسوبيه الذين زاملوني في مسيرتي ودعموني متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم الرياضية".

اقرأ أيضا

رسميا| نجم النصر ينتقل إلى الرائد

التفاصيل المالية لصفقة تعاقد النصر مع "الصاروخ الكوري"

حمل تطبيق سعودي الآن