تعرف على أول رسائل عسيري لجماهير النصر

تاريخ النشر: 31/08/2020
1051
منذ 4 سنوات
تعرف على أول رسائل عسيري لجماهير النصر

وجه النجم الدولي عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي السابق المنتقل حديثًا لصفوف النصر، رسالة حماسية ببداية مشواره مع العالمي الاستثنائي. 

وكشف نجم الأهلي السابق، أنه سينضم من بعد مواجهة الشباب ليلة أمس، إلى نادي النصر، ولن ينتظر حتى ختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حتى يتاح لإدارة العالمي، الفرصة لتسجيله في القائمة الآسيوية.

وكتب عبدالفتاح عسيري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مرحلة جديدة من مسيرتي الكروية أبدأها مستعيناً بالله ومن ثم عشاق العالمي الاستثنائي، منبع للأساطير والنجوم، وبإذنه تعالى أكون خير خلف لخير سلفٍ بكتابة منجزات جديدة بمدادٍ من ذهب". 

جدير بالذكر، أن نادي النصر منذ شهر تقريبا كان قد توصل إلى اتفاق مع إدارة الأهلي، بشراء الستة أشهر الأخيرة من عقد عسيري "26 سنة". 

إدارة النصر نجحت، في الحصول على ثقة عشاق النادي، بضم كل من: "عبد الله الشنقيطي من الأنصار، عبد العزيز العلاوي من أحد، سلطان العنزي من القيصومة، وعبد الفتاح عسيري من النادي الأهلي"، بجانب إعادة مايكون من جلطة سراي التركي، كما أنهت إجراءات التوقيع رسميًا مع الكوري كيم جين سو، قادمًا من جيونبك هيونداي موتورز.

اقرأ أيضا

الأهلي لا يريد بيع العويس.. "مفاجأة جديدة في الصفقة التبادلية مع النصر"

رحيل العويس والسومة إلى النصر والهلال ؟.. تعليق رسمي من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن