كيم جين سو.. "قطعة الشطرنج" التي تنقص فيتوريا مع النصر

تاريخ النشر: 31/08/2020
864
منذ 4 سنوات
كيم جين سو.. "قطعة الشطرنج" التي تنقص فيتوريا مع النصر

أعلن نادي النصر، توصله إلى اتفاق مع نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، للتعاقد مع لاعب الفريق كيم جين سو، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ومن المنتظر وصول اللاعب في الأول من سبتمبر القادم، من أجل إنهاء التوقيع الرسمي مع إدارة النصر، وإجراء الكشف الطبي.

ويهدف الجهاز الفني لنادي النصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، للظفر بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بعد خسارة لقب دوري المحترفين لصالح الغريم التقليدي الهلال.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية إمكانية استفادة النصر الفنية من التعاقد مع "كيم جين سو"..

- حل الأزمة دفاعية

عانى نادي النصر خلال المواسم السابقة بسبب الأخطاء الدفاعية التي يقع فيها لاعبيه، الأمر الذي كلف الفريق خسارة ألقاب عديدة، رغم امتلاكه قوة هجومية تستطيع منافسة أي فريق.

ومن المنتظر أن يمنح تعاقد النصر مع كيم سو فيتوريا أفضلية كبيرة في ترميم دفاع الفريق مع الثنائي المتألق عبدالله مادو ومايكون، لا سيما وأن الفريق ينتظره مباريات قوية على المستوى الآسيوي.

- اللاعب الجوكر

يفتقد نادي النصر للاعب "الجوكر" في خط الدفاع، وهو اللاعب الذي يمكنه اللعب في أكثر من مركز، وهذا ما ينطبق على الدولي الكوري الجنوبي كيم جين سو، الذي يتميز باللعب في مركز "المدافع الصريح - الظهير الأيسر"، حيث يشبه اللاعب قطعة الشطرنج التي ستمنح مدرب الفريق أريحية كبيرة في وضع التشكيل المناسب للمباريات.

- ثنائية منتظرة

بلا شك سيعتمد فيتوريا على كيم جين سو في مركز الظهير الأيسر خلال مباريات النصر الآسيوية، من أجل زيادة القوة الدفاعية والهجومية للفريق، في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها الدولي الكوري.

ومن المنتظر أن يشكل كيم جين سو ثنائية رائعة مع المغربي نور الدين أمرابط، المنتظر قيده آسيويا نو الأخر ليشغل مركز الجناح الأيسر أمام جين سو، حيث ستشكل هذه الجبهة قوة هجومية كبيرة لنادي النصر في البطولة الآسيوية، والمسابقات المحلية الموسم المقبل.

- الكرات العرضية

امتلاك نادي النصر رأس حربة بقيمة عبد الرزاق حمد الله، أمر ليس سهلا على أي فريق يواجه العالمي، الأمور ستزداد صعوبة على المنافسين في ظل قدرة كيم جين سو على إرسال الكرات العرضية المتقنة وهو ما أثبتته أرقام اللاعب مع فريقه السابق جيونبك الكوري الجنوبي.

اقرأ أيضا

صور| هاشتاج "كيم جين سو نصراوي" يتصدر تويتر وسط ترحيب وسخرية هلالية

"ضربة مؤلمة" لجيونبك فور رحيل كيم جين سو إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن