بالأسماء| الكشف عن 3 صفقات مرعبة جديدة في النصر.. "الشخصية أمل الهلال الوحيد للمنافسة"

تاريخ النشر: 31/08/2020
12293
منذ 4 سنوات
بالأسماء| الكشف عن 3 صفقات مرعبة جديدة في النصر.. "الشخصية أمل الهلال الوحيد للمنافسة"

يكثف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من جهوده، لحسم عدد من الصفقات المحلية والأجنبية الجديدة، قبل انطلاق الموسم الرياضي 2020-2021.

والنصر حسم 8 صفقات رسمية، حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد؛ وهم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، أسامة الخلف، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

وقبل التعاقد مع الثنائي كيم جين سو، وأسامة الخلف، أعلن عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، عن 5 صفقات مرتقبة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

وبالتالي.. فإن النصر، يتبقى له الآن، 3 صفقات رسمية، لإغلاق أحد أقوى سوق الميركاتو، ليس في تاريخ قلعة العالمي فقط، ولكن في المملكة العربية السعودية.

ووفقًا للتسريبات، والمؤشرات الأخيرة، يتضح بأن الصفقات الثلاث المتبقية، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لن تخرج عن هذه الأسماء الكبرى..

* قلب الدفاععلي لاجامي "الفتح" أو حسان تمبكتي "الشباب".

* وسط ارتكازعلي الحسن "الفتح".

* صانع ألعابجوستافو سكاربا "بالميراس" أو آدم ليايتش "بشكتاش" أو جيورجيان دي أراسكايتا "فلامنجو".

وظهر اسم عالمي، كأحد المرشحين لتدعيم مركز صناعة اللعب في نادي النصر؛ وهو الألماني مسعود أوزيل، نجم الفريق الأول لكرة القدم بأرسنال الإنجليزي.

وتأتي رغبة النصر، في تدعيم هذه المركز، بسبب اتخاذ الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قرارًا رسميًا، بالتخلي عن ثنائي الدفاع عمر هوساوي ونايف هزازي، بالإضافة إلى لاعبيّ خط الوسط عبدالعزيز الجبرين وعوض خميس، وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو دي باولا.

وإذا تمت هذه الصفقات الكبرى، فإن النصر، سيضمن قائمة "خرافية"، ترعب كافة المنافسين، وعلى رأسهم الهلال، حيث ستكون قادرة على السيطرة على كافة الألقاب المحلية والداخلية.

- وقائمة النصر المتوقعة، بعد اتمام الصفقات الثلاث المتبقية، ستكون على النحو التالي..

* حراسة المرمى: أمين بخاري – وليد عبدالله.

* قلب الدفاع: مايكون بيريرا – عبدالله مادو – عبدالإله العمري – عبدالله الشنقيطي – (تمبكتي أو لاجامي).

* ظهير أيمن: سلطان الغنام – أسامة الخلف – حمد آل منصور.

* ظهير أيسر: كيم جين سو – عبدالرحمن العبيد – عبدالعزيز العلاوي.

* وسط ارتكاز: بيتروس أراوخو – عبدالله الخيبري – عبدالرحمن الدوسري – سامي النجعي – (علي الحسن).

* وسط الهجوم: عبدالمجيد الصليهم – مختار علي – سلطان العنزي – راكان الشملان – (سكاربا أو أراسكايتا أو ليايتش أو أوزيل).

* جناح هجومي: نور الدين أمرابط – أحمد موسى – خالد الغنام – عبدالعزيز الدوسري – أيمن يحيى.

* قلب هجوم: عبدالرزاق حمد الله – عبدالفتاح آدم – فراس البريكان.

* شخصية الهلال

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة الآن.. "هل يستطيع نادي الهلال، مواصلة السيطرة على الألقاب والبطولات، بعد هذه الصفقات النصراوية الكبرى؟"

بالطبع الهلال، يملك قائمة رائعة، من اللاعبين الأجانب والمحليين، ولكن، مع كبر سن معظمهم، وعدم تدعيم الفريق الأول بصفقات جديدة، فإن البعض، أصبح يتخوف من أن يكون المستقبل، لصالح الغريم الأزلي النصر.

ويبقى، الأمر الوحيد المؤكد، هو أن شخصية الهلال، هي من ستواصل قيادته للتتويج بالبطولات المحلية والقارية، حتى وإن كانت الفرق المنافسة، تملك قائمة من اللاعبين أكثر أكتمالًا، وأفضل في الأسماء. 

وأكبر مثال على ذلك، هو أن الفرق صاحبة التاريخ العريق، في أوروبا، واصلت السيطرة على بطولة دوري الأبطال، متفوقة على الأندية "الغنية"، والتي تعاقدت مع أسماء عالمية، بملايين اليوروهات.

ففي نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، انتصر بايرن ميونخ الألماني، على باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يضم في صفوفه "نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، وماورو إيكاردي، وأنخيل دي ماريا"، وغيرهم من الأسماء، التي صرفت عليهم الإدارة، ثروة مالية كبرى.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، ما ستسفر عنه المنافسة، في المواسم القادمة، بعد الصفقات النصراوية المرعبة.

اقرأ أيضا

20 مليون دولار.. النصر يغري نجم أرسنال من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي

رسميا| نجم كبير يعلن انتقاله إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن