كواليس رحيل نجم برشلونة إلى إشبيلية.. "تفاصيل كارثية"

تاريخ النشر: 31/08/2020
453
منذ 4 سنوات
كواليس رحيل نجم برشلونة إلى إشبيلية.. "تفاصيل كارثية"

خلال ساعات قليلة من اليوم الإثنين، يعلن نادي إشبيلية نجاحه رسميًا في الحصول على خدمات أحد نجوم برشلونة، بحسب ما كشفت عنه التقارير الصحفية.

وبرشلونة يسعى إلى بناء فريق قوي، قادر على الوصول من جديد إلى منصات التتويج، بعد موسم رياضي، خرج منه العملاق الإسباني خال الوفاض، دون تحقيق أي بطولة محلية، بجانب الهزيمة الفاضحة أوروبيًا، حين سحقه بايرن ميونيخ بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين.

الخسارة غير المتوقعة في أبطال أوروبا، تسببت في إقالة المدير الفني كيكي سيتين، وإسناد مهمة التدريب إلى الهولندي رونالد كومان، الذي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، من ضمنها أنه يحق له التخلص من أي لاعب لا ينوي الاعتماد عليه في منافسات الموسم الجديد، الأمر الذي دفعه بالفعل إلى إبلاغ عدد من النجوم الكبار في برشلونة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد لهم.

وكشفت شبكة ESPN العالمية، عن أن النادي الأندلسي نجح في إتمام التعاقد رسميًا، مع الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان برشلونة، مع الإعلان عن الصفقة، قريبًا.

وتابعت الشبكة، سينص عقد راكيتيتش مع فريقه السابق، إشبيلية، على بقائه في رامون سانشيز بيزخوان، لمدة موسمين، مع خيار التجديد لموسم إضافي، كما أشارت إلى أن سبب الصفقة يعود إلى رحيل الأرجنتيني إيفر بانيجا إلى نادي الشباب في الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

صدام جديد مع الكبار.. إدارة برشلونة تدخل في أزمة مع نجوم الفريق

بحضور ميسي.. نجوم برشلونة في حفل وداع سواريز

حمل تطبيق سعودي الآن