نجم ريال مدريد ينضم إلى إيفرتون.. "خلال ساعات"

تاريخ النشر: 31/08/2020
380
منذ 4 سنوات
نجم ريال مدريد ينضم إلى إيفرتون.. "خلال ساعات"

يقترب أحد نجوم نادي ريال مدريد من إتمام انتقاله إلى صفوف إيفرتون، خلال ساعات قليلة قادمة.

وأنهى النجم الكولومبي خاميس رودريجيز اتفاقاته مع مسؤولي نادي ريال مدريد، من أجل الرحيل بصفة رسمية عن صفوف فريقه، في انتقالات الصيف الحالي، بينما توصل إلى اتفاق على البنود الشخصية، مع ناديه الجديد، بحسب ما كشفت عنه التقارير الصحفية، في وقت سابق.

وخاميس، صانع ألعاب منتخب كولومبيا، عاد إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية مدريد، مطلع منافسات الموسم الرياضي الماضي، بعد أن قضى موسمين ناجحين في بايرن ميونيخ، على سبيل الإعارة، لكنه عانى من قلة المشاركة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، حيث ظهر فقط في 8 مباريات رسمية بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت في إيطاليا، عن أن خاميس بصدد التوقيع على عقود انضمامه إلى إيفرتون خلال أيام، على أن ينص العقد على حصوله راتب سنوي يقدر بـ4.5 مليون يورو سنويًا، بجانب بقائه في الجوديسون بارك، لـ3 سنوات قادمة.

الصحيفة أتمت، توصل التوفير بفضل تعليمات المدير الفني كارلو أنشيلوتي، إلى اتفاق مع ريال مدريد على قيمة الصفقة، حيث قدرت بـ25 مليون يورو.

من جانبها، أوضحت شبكة سكاي سبورتس العالمية، أن خاميس سيجري الفحوصات الطبية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، على أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا، الأربعاء القادم.

اقرأ أيضا

رئيس ريال مدريد السابق "يرعب" الجماهير.. "لن نستطيع ضم مبابي"

التدريب الأول.. ريال مدريد يستعد لانطلاق الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن