"الانتقال إلى النصر".. أوزيل يعلن قراره الرسمي

تاريخ النشر: 31/08/2020
23537
منذ 4 سنوات
"الانتقال إلى النصر".. أوزيل يعلن قراره الرسمي

أعلن النجم الألماني الكبير مسعود أوزيل، صانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي، قراره الرسمي، بشأن الانتقال إلى النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتقارير صحفية، كشفت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عن تقديم النصر، عرضًا رسميًا إلى أوزيل، للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ووفقًا لهذه التقارير، عرض النصر، على أوزيل، راتب سنوي يقدر بـ20 مليون دولار، في محاولة لإغرائه لترك أرسنال، والانضمام للفريق.

ومن ناحيتها، أشارت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، إلى أن اللاعب الألماني الكبير، رفض بشكل رسمي، عرض نادي النصر، للتعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة، أن مسعود أوزيل، متمسك بالاستمرار في اللعب بأوروبا، سواء كان مع أرسنال الإنجليزي، أو أي فريق آخر، ويرفض الانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط.

وأوزيل صاحب الـ31 عامًا، يرتبط بعقد مع أرسنال، حتى 30 يونيو 2021، حيث كان قد جدد عقده في 2018، وبراتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني.

جدير بالذكر أن الفريق الإنجليزي، تعاقد مع أوزيل، في صيف 2013، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، في صفقة بقيمة 47 مليون يورو، حيث لعب مع الفريق منذ ذلك الوقت، 254 مباراة رسمية، سجل خلالها 44 هدفًا، وصنع 77 آخرين.

اقرأ أيضا

رسميا| نجم كبير يعلن انتقاله إلى النصر

بالأسماء| الكشف عن 3 صفقات مرعبة جديدة في النصر.. "الشخصية أمل الهلال الوحيد للمنافسة"

حمل تطبيق سعودي الآن