بديل ميسي في برشلونة.. بـ"90 مليون جنيه إسترليني"

تاريخ النشر: 31/08/2020
1201
منذ 4 سنوات
بديل ميسي في برشلونة.. بـ"90 مليون جنيه إسترليني"

يبدو أن نادي برشلونة يخشى رحيل ليونيل ميسي، عن صفوف فريقه، قريبًا، لذا بدأ البحث عن لاعب يمكنه تعويض خدمات النجم الأرجنتيني، وسط توقعات بأن تتم الصفقة بـ90 مليون جنيه إسترليني.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، أمس الأحد، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، الأمر الذي أقدم عليه بالفعل، اليوم الإثنين.

وبحسب شبكة سبورتس مول البريطانية، أبدى برشلونة اهتمامه بالحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، ما دفع النادي الإنجليزي إلى كشف طلباته المادية، للموافقة على التخلي عن جناحه السريع.

الشبكة أكدت أن ليفربول يطالب بالحصول على 90 مليون جنيه إسترليني، وأنه حدد هذا الرقم الضخم، رغبة منه في تراجع البرسا عن ضم اللاعب، ولكن، حال تم بيع ميسي، فإن النادي الكاتالوني ستتوفر لديه سيولة مالية، تجعله قادرًا على التعاقد مع أي لاعب حول العالم.

اقرأ أيضا

رسميا| إعلان مباريات الجولة الأولى من الليجا.. "تعرف على خصم ريال مدريد وبرشلونة"

تعرف على موعد كلاسيكو الدوري الإسباني.. "بين ريال مدريد وبرشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن