مانشستر سيتي "قد" يتراجع عن ضم ميسي من برشلونة.. بسبب جوارديولا!

تاريخ النشر: 31/08/2020
2471
منذ 4 سنوات
مانشستر سيتي "قد" يتراجع عن ضم ميسي من برشلونة.. بسبب جوارديولا!

يبدو أن نادي مانشستر سيتي لن يقدر على ضم ليونيل ميسي من صفوف برشلونة، بسبب المدير الفني بيب جوراديولا ورغباته، رغم أن النجم الأرجنتيني ما يزال يصر على مغادرة ملعب كامب نو.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

ورغم أن مانشستر سيتي أقرب نادٍ إلى ضم ميسي، لكن ما طلبه جوارديولا من إدارة ناديه، قد يجعل كل الأطراف إلى التراجع عن الصفقة، والإشارة هنا إلى إصرار المدرب الإسباني على استقدام السنغالي خاليدو كوليبالي، نجم نابولي، إلى صفوف فريقه، من أجل حل أزماته الدفاعية الكارثية.

وأشارت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، اليوم الإثنين، إلى أن السيتي أنهى كل اتفاقاته مع كوليبالي، حيث ينوي منحه ضعف راتبه الذي يتقاضاه في نابولي، لكنه ما يزال لم يقدم أي عرض رسمي إلى النادي الإيطالي، وسط تمسك إدارة الأخير، بالحصول على 80 مليون يورو، نظير بيع السنغالي العملاق.

وهل يمكن للعملاق الإنجليزي ضم كوليبالي وميسي معًا؟ تبدو الإجابة المناسبة هي لا، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، خاصة أن السيتي للتو تخلص بصعوبة من معاقبته بالغياب عن دوري أبطال أوروبا في نسختين، بسبب أزمة قانونية تتعلق باللعب المالي النظيف.

والسيتي ضم بالفعل كلًا من ناثان آكي، وفيران توريس، في صفقتين كلفتا الخزينة 80 مليون يورو، لذا سيكون من المستحيل إضافة كوليبالي وميسي معًا إلى قائمة اللاعبين المنضمين في انتقالات الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

ميسي إلى مانشستر سيتي.. أول تحرك قبل الإعلان الرسمي

حوار "قد" يحدث في برشلونة.. "مشادة كلامية بين ميسي وبارتوميو تصل بهما إلى المحكمة"

حمل تطبيق سعودي الآن