"شاهد مشافش حاجة".. ميسي "يحطم" القانون وبرشلونة يرفض معاقبته لهذا السبب

تاريخ النشر: 01/09/2020
1077
منذ 4 سنوات
"شاهد مشافش حاجة".. ميسي "يحطم" القانون وبرشلونة يرفض معاقبته لهذا السبب

يبدو أن إدارة نادي برشلونة تؤدي دور البطولة في مسرحية "شاهد مشافش حاجة"، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية، في سياق تجاهل ما أقدم عليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من تحطيم القانون.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، أمس الأحد، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، الأمر الذي تم بالفعل، اليوم الإثنين، دون أن يتم عقابه.

وكشف سيكي رودريجيز، صحفي في إذاعة كادينا سير المقربة من البيت الكاتالوني، عن أن النادي لا يفكر في معاقبة ميسي، حيث أنه يعتقد أنه بإمكانهم إصلاح الوضع، كما يأمل البرسا، أن يغير اللاعب موقفه في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

ليفربول يحسم صفقة عالمية.. بـ"قرار من برشلونة"

أسباب "خطيرة" دفعت ميسي إلى الرحيل عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن