بديل ميسي في برشلونة.. صلاح وفيلكس ومارتينز الدفعة الأولى

تاريخ النشر: 01/09/2020
1662
منذ 4 سنوات
بديل ميسي في برشلونة.. صلاح وفيلكس ومارتينز الدفعة الأولى

بدأ مسئولو نادي برشلونة الإسباني التخطيط مبكرا لحقبة ما بعد ليونيل ميسي قائد وهداف الفريق الساعي لفسخ عقده مع النادي الكاتالوني والرحيل لنادي أخر في الميركاتو الصيفي.

وكتبت الساعات الأخيرة ترشيح 3 أسماء بشكل سريع ليكون أحدهم خليفة ليونيل ميسي في تشكيلة الفريق الكاتالوني وهو ما نرصده في السطور التالية.

1.. جواو فيلكس .. الصاروخ البرتغالي

دخل جواو فيلكس نجم أتلتيكو مدريد الإسباني حسابات المدرب رونالد كومان لحل أزمة المهاجم الثاني " المتأخر " ، وعرض البارسا صفقة تبادلية يرحل من خلالها جريزمان للتعاقد مع فيلكس ورفضتها ادارة النادي المدريدي التي تسعي لتقاضي مالايقل عن 200 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب.

2.. لاوتارو مارتينز .. قنبلة الإنتر

برز في الموسم الأخير وسجل أكثر من 15 هدفا في كل البطولات ويعد المهاجم الأبرز في تشكيلة الإنتر ولايزال صغير السن 23 عاما ويجيد اللعب في مركز اللاعب رقم 10 وكذلك يملك القدرة على صناعة الأهداف ، ويصل سعره حاليا 100 مليون يورو.

3.. محمد صلاح .. الحل المصري

من الأسماء التي ترددت بقوة في ظل اجادته اللعب في مركز الجناح الأيمن بخلاف معدلاته التهديفية القياسية مع ليفربول والذي نجح معه في تسجيل 73 هدفا في 3 مواسم فقط بخلاف اقترابه من نفس أسلوب ميسي في أرض الملعب والرهان على قدمه اليسري.

اقرأ أيضا

"بارتوميو ليس شيطانا".. أعضاء في برشلونة "يضغطون" عليه لـ"بيع" ميسي!

ميسي لن يلعب أي مباراة كرة قدم لمدة سنة.. للـ"رحيل عن برشلونة مجانا"

حمل تطبيق سعودي الآن