صورة| من جماهير برشلونة إلى ليونيل ميسي.. "لا ترحل"

تاريخ النشر: 01/09/2020
441
منذ 4 سنوات
صورة| من جماهير برشلونة إلى ليونيل ميسي.. "لا ترحل"

ما تزال جماهير نادي برشلونة، تأمل بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بين صفوف فريقه، بعدما أعلن رغبته صراحةً، الرحيل عن ملعب كامب نو.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، الأمر الذي تم بالفعل، أمس الإثنين، دون أن يتم عقابه.

وتناقلت وسائل إعلام إسبانية، صورة، يظهر خلالها أحد موزعي البريد، يقوم بإيصال رسائل من جماهير النادي الكاتالوني إلى منزل ميسي في مدينة برشلونة.


وبحسب قناة كواترو الإسبانية، أرسل مئات المشجعين إلى ميسي، رسائل عدة، تدور كل محتوياتها بشأن مطالبته بالبقاء بين صفوف فريقه، والتراجع عن فكرة مغادرة برشلونة

اقرأ أيضا

بديل ميسي في برشلونة.. صلاح وفيلكس ومارتينز الدفعة الأولى

صحف العالم اليوم الثلاثاء| مانشستر سيتي يعلن ضم ميسي من برشلونة.. ودي بيك إلى اليونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن