سر انتقال راكيتيتش من برشلونة إلى إشبيلية.. "تلقى رسالة صادمة من كومان"

تاريخ النشر: 01/09/2020
388
منذ 4 سنوات
سر انتقال راكيتيتش من برشلونة إلى إشبيلية.. "تلقى رسالة صادمة من كومان"

يقترب النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش من مغادرة صفوف نادي برشلونة، نحو إشبيلية، بحسب ما أكدته الصحافة الإسبانية في الساعات الأخيرة.

وبرشلونة يسعى إلى بناء فريق قوي، قادر على الوصول من جديد إلى منصات التتويج، بعد موسم رياضي، خرج منه العملاق الإسباني خال الوفاض، دون تحقيق أي بطولة محلية، بجانب الهزيمة الفاضحة أوروبيًا، حين سحقه بايرن ميونيخ بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين.

الخسارة غير المتوقعة في أبطال أوروبا، تسببت في إقالة المدير الفني كيكي سيتين، وإسناد مهمة التدريب إلى الهولندي رونالد كومان، الذي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، من ضمنها أنه يحق له التخلص من أي لاعب لا ينوي الاعتماد عليه في منافسات الموسم الجديد، الأمر الذي دفعه بالفعل إلى إبلاغ عدد من النجوم الكبار في برشلونة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد لهم.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن راكيتيتش، تلقى شأنه شأن سواريز وفيدال، رسالة نصية من كومان، أكد خلالها الهولندي أنه ينوي عدم الاعتماد عليه، لذا يجب أن يرحل على الفور.

وراكيتيتش الذي قضى 6 مواسم ناجحة بين صفوف برشلونة، هو رابع أكثر لاعب أجنبي يشارك مع الفريق عبر التاريخ، كما نجح في تحقيق 13 بطولة محلية وأوروبية.

ويعلن النادي الأندلسي خلال ساعات قليلة، ضم الكرواتي الدولي رسميًا، على أن يشارك للمرة الأولى ضد بايرن ميونيخ، في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

حمل تطبيق سعودي الآن